رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يكلف مسئولي الأحياء بتدعيم الطرق ببالوعات صرف الأمطار

محافظ الجيزة يتابع
محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير بالأحياء
Advertisements

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مسؤولي الأحياء وإدارة الطرق  بالإهتمام بتدعيم الطريق ببالوعات صرف الأمطار بالإضافه إلى الإهتمام برفع كفاءة أسوارالمنشآت بمسار التطوير وذلك خلال قيامه بمتابعته  أعمال الرصف الجاري تنفيذها بعدد من القطاعات التي تم ضمها لمسار الطريق بمحور المريوطية نطاق حي الطالبية.

ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق بضرورة الانتهاء من الأعمال علي أكمل وجه لتتماشى مع أعمال التطوير الذي شهدها محور المريوطية مشددًا علي رئيس حي الطالبية بالتواجد الميداني بذلك القطاع الحيوي ومتابعه عمل الشركات أولًا بأول مع عدم السماح بوجود أي تعديات أو إشغالات بمسار الطريق لما له من أهمية مرورية حيث يعد أحد مسارات التحويلات المرورية البديلة عن شارع الأهرام.

 

ورافق المحافظ خلال الجولة المهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق بالمحافظة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية.

 

تركيب 500 متر كابلات إنارة

 

علي جانب أخر قامت إدارة الإنارة بتركيب 500 متر كابلات إنارة على كوبري الجيزة المعدني لإنارة الكوبري وجارٍ العمل بجميع القطاعات بالحى، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

حملة إشغالات

 

وقاد المهندس طه عبد الصادق رئيس حى  جنوب الجيزة حملة استهدفت رفع الإشغالات بسوق الثلاثاء بالمنيب ومنع الباعة الجائلين من الانتشار بالشوارع والتزامهم بقطعة الأرض المخصصة لهم من قبل الحي.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية تابع فيها أيضا أعمال قطاع النظافة اليومية بالحي بشارع المجزر الآلي بالمنيب، ومازال العمل مستمرا لرفع كفاءة الشارع الجيزاوي.

 

إزالة أسوار مقامة بالمخالفة لشركة الشرق

 

وفي ذات السياق تمت إزالة أسوار مقامة بالمخالفة لشركة الشرق الأوسط بطريق مصر أسيوط السريع بمدينة الحوامدية وذلك بمتابعة من مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية.

 

وفي مركز البدرشين تم ضبط حالة صب سقف بقرية مزغونة بدون ترخيص وتم مصادرة الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالف بالإضافة إلى إزالة سور بمدينة البدر خلف مصنع قها على مساحة ١٠٠ متر مقام بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف وذلك بمتابعة من محمود زين رئيس مركز البدرشين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية