رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيروش وجهازه يحضرون مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري

كيروش
كيروش
Advertisements

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حضور مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الأولى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كل من أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أيام 12 و15 نوفمبر المقبل.

الأهلي والإسماعيلي 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، مع نظيره فريق الإسماعيلي فى افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2021 في المباراة التي سوف تجرى أحداثها على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

موعد المباراة
وتنطلق صافرة مباراة الأهلى والإسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والإسماعيلي
وتذاع مباراة الأهلى والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.
نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى والإسماعيلي فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2020-2021.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام اليوم على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وأدى الأهلي تدريباته بعد ظهر أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران. 
وأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.

34 مباراة خاضها المارد الأحمر في الدوري الممتاز بالموسم الماضي
وخاض الفريق الأحمر 34 مباراة فى بطولة الدوري الممتاز بالموسم الماضي فاز في 22 مباراة وتعادل في عشر مباريات وخسر في مباراتين جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الماضي  خلف الزمالك الذى توج باللقب المحلى للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية