رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد شوبير عن التحكيم في مباراة الزمالك وإنبى: شامم ريحة مش لطيفة

أحمد شوبير
أحمد شوبير
Advertisements

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن استيائه من غياب تقنية الفيديو  “VAR” في مباراة الزمالك وإنبي برغم من وجود الكثير من الحالات الجدلية.

افساد المنظومة

وقال “شوبير” خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم سبورت”:""دايما بشم  ريحة مش لطيفة.. هل يكون هناك أحد في المنظومة لإفسادها".

تقنية الفيديو في مباراة الزمالك وانبي

وتابع:"أين دور تقنية الفيديو من مباراة الزمالك وإنبي ؟ كان هناك أكثر من حالة جدلية لم يتم التدخل بها ما السبب؟!! مثال على هذه الحالات الإنذار الخاطئ لـ محمود علاء بدلا من المثلوثي، بوجه اللوم لـ لجنة الحكام وكابتن عصام عبد الفتاح لم يتم اختيار حكم الفيديو للمباراة بشكل جيد، وأتمنى أن لا يعكر التحكيم الشكل الممتاز للدوري هذا العام".
 

وعرفت الإثارة طريقها إلى بطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد مبكرا، بعد مرور أول أيام المسابقة بهدوء دون أي مشكلات، حتى جاءت مباراة الزمالك أمام إنبي في ثاني أيام الموسم الجديد، ضمن الجولة الأولى للدوري، لتشهد جدلا كبيرا بسبب ركلة جزاء احتسبت للأبيض.

حلمي طولان يهاجم الحكام
وشن حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي، هجوما على لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ومحمود ناجي حكم مباراة فريقه أمام الزمالك التي انتهت مساء الثلاثاء على ملعب بتروسبورت، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز. 

ووصف حلمي طولان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ضربة الجزاء التي احتسبها ضد فريقه بأنها من وحي الخيال، قائلا: "حرام اللي بيحصل مع إنبي من الموسم الماضي"، مشيرا إلى أن أخطاء الحكام أضاعت على إنبي 17 نقطة في دوري الموسم الماضي قائلًا: "اللى له ضهر ما ينضربش على بطنه" في إشارة إلى الأندية الجماهيرية الكبرى.

 

وناشد طولان المسئولين عن الكرة المصرية ومسابقة الدوري توفير العدالة لكل فرق الدوري، وليس للأندية الكبيرة فقط.

 

الزمالك يهزم إنبي بثنائية
وحقق الزمالك فوزا غاليا على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45 + 3 من ركلة جزاء، وعمر السعيد في الدقيقة 85 من رأسية رائعة.

نجم الزمالك يعترف: ركلة الجزاء غير صحيحة
قال وليد صلاح عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر أن ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي غير صحيحة.

 

وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية: "ضربة جزاء الزمالك بها شك وأري أنها غير صحيحة ولكن لاعب الزمالك كان أذكي".

 

رئيس لجنة الحكام: ضربة الجزاء محل شك كبير 
أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن ركلة جزاء الزمالك في لقاء إنبي محل شك كبير.

 

وأشار عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية إلى أن لجنة الحكام ستعقد اجتماعا لمناقشة هذه اللعبة وتقييمها، مؤكدا أن القرار اتخذه الحكم ولم يراجع حكم الفيديو.

 

وقال:" هناك بعض اللقطات ستكون صعبة مثل لقطة ضربة جزاء الزمالك وهو ما يؤثر على حكم الفيديو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية