رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روجينا: خدت 7 غرز بسبب ضربة من باسم سمرة.. وهذا موقف أشرف زكي|فيديو

روجينا وزوجها أشرف
روجينا وزوجها أشرف زكي
Advertisements

كشفت الفنانة روجينا، عن تسبب الفنان باسم سمرة في إصابتها بجرح غائر تحت عينها، خلال تصوير المشهد الأخير في مسسل "بنت السلطان".
 

مشهد اصابة روجينا علي يد باسم سمرة

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي":" كنا بنصور اَخر مشاهد مسلسل "بنت السلطان" في رمضان وبنعمل مشهد صعب أنا وباسم سمرة وهو بيضربني خبطني أوي وزقني وأنا خفيفة وهو موزنش بين الخبطة وتحملى ليه، فروحت بقوتي في سن الكنبة، وتعرضت لفتحة تحت العين وحسيت إن فيه نار وفضلت أصوت وهو كان مفكر إنى بصوت من المشهد، وفجأة الدم طار على الناس كلها".
 

اصابة قوية لروجينا بسبب باسم سمرة

وتابعت:"جرينا على المستشفي وخدت 7 غرز تحت عيني اليمين والحمد لله اتلحقت ومش باينة، واتخيطت علطول".

رد فعل اشرف زكي علي اصابة روجينا

وعن رد فعل زوجها الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين، قالت:"بعد الدكتور خيطني وبنجني أشرف قالت يا دكتور تقدر تصور كمان قد إيه لأن ده التزام، ومش عايزين نعطل التصوير لأن المشهد كان نصه بس اللى اتصور، وبعد العملية روحت كملت التصوير".

 

وردت الفنانة روجينا، علي الانتقادات التي توجه لفساتين الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي، قائلة:" إحنا بشر ومن حق الناس تنتقد وتستحسن ويعجبها الفساتين أو ميعجبهاش، وإحنا مهم نلبس فساتين حلوة وبنحترم فننا والمهرجان اللى جايينه وبنقدر الحدث".

دور تبحث عنه روجينا في السينما
وتابعت خلال حديثها على قناة "أون إي" أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي:"معنديش محاذير في السينما وأي دور حلو هيجيلي هاعمله، انما بالنسبة للدراما بكون حريصة علي اختيار الأدوار بعناية".

اسمع دلع أشرف زكي في منزله
وعن زوجها الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قالت:"هو نقيب الفنانين وزوجي وحبيبي وسندي وطول عمره بيدعمني وواقف جنبي، وبيدلعني في البيت بـ ياروجي، وانا بدلعه يا دكتور". 
 

ويحل الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

يتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما. كما يكشفان عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، ويتشاركان الغناء داخل استوديو "سهرانين"، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: "أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية