رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز| التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والإسماعيلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يستعد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، لإستضافة المباراة الهامة والمرتقبة، التي تجمع فريقي الأهلي والإسماعيلي، في كلاسيكو الكرة المصرية بافتتاح مباريات الفريقين في منافسات موسم 2021-22 من الدوري المصري.

الأهلي سيدخل المباراة منتشيًا بفوزه على الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6-1، ووصوله إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وستكون عينه على نقاط المباراة كاملة أمام الدراويش، ليبدأ الصراع على استعادة اللقب مبكرًا ومصالحة جماهيره بعد خسارته في الموسم الماضي لصالح الزمالك.

على الجانب الآخر، الإسماعيلي سيهدف لبداية الموسم بقوة، والخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، تساعده في مشواره هذا الموسم، والذي سيطمح فيه الدراويش إلى استعادة المجد السابق والعودة إلى المنافسة من جديد.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي غدا الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز، عبر قناتها الأولى.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بتشكيل مكون من:
من المتوقع أن يدخل الأهلي لقاء الإسماعيلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- على معلول

الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي

أمامهم: أفشة- حسين الشحات- كهربا

الهجوم: محمد شريف

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي للمباراة

وجاءت القائمة كالتالي:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وأدى الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران. 
وأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الغد.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية