رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم

تونس
تونس
Advertisements

كشف  الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد مقابلتي المنتخب بالجولتين الأخيرتين للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وحسب خطاب الكاف، يحل نسور قرطاج يوم 13 نوفمبر المقبل، ضيفا على منتخب غينيا الاستوائية، فيما يستضيف المنتخب الزامبي بملعب رادس يوم 16 من الشهر نفسه.

وأوضح الاتحاد التونسي، أن الكاف سيحدد في وقت لاحق ملعب المباراة الأولى، وتوقيت اللقاءين للمنتخب التونسي في هذا الدور من التصفيات.

يذكر أن  منتخب تونس يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، متقدما بـ3 نقاط على غينيا الاستوائية، و4 نقاط على زامبيا.

ويأتي المنتخب الموريتاني في المركز الأخير بنقطة وحيدة حصدها من تعادله في نواكشوط أمام تونس لحساب الجولة الرابعة.

يواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، وتذاع المباراة على شاشة أون تايم سبورت والتي نجحت في إذاعة مباريات تصفيات المنتخب المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

فرص مصر في التأهل
فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

تبكير معسكر منتخب مصر
وطلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبكير موعد انطلاق معسكر الفراعنة الكبار، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون بالجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.

وأبلغ كيروش أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، تمسكه ببدء تجمع الفريق عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المقبلين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية