رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام البدري على أعتاب تدريب سيمبا التنزاني.. اعرف التفاصيل

حسام البدري
حسام البدري
Advertisements

بدأ مسئولو سيمبا التنزاني إجراء المفاوضات مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي لقيادة الفريق بعد رحيل المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز إثر خسارة الفريق التنزاني من جالاكسي البتسواني بثلاثة أهداف لهدف على ملعبه وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا وانتقاله للبطولة الكونفدرالية.

وينتظر مسئولو سيمبا من البدري تحديد طلباته الماليه وجهازه المعاون والرد عليهم سواء بقبول تدريب الفريق من عدمه حتى يتسنى لهم تحديد المدير الفني الجديد للفريق.

وكان البدري رحل عن قيادة المنتخب المصري بالرغم من عدم خسارته أية مباريات بتصفيات كأس العالم وتولى بدلًا منه البرتغالي كيروش قيادة منتخب مصر وحقق الفوز على منتخب ليبيا ذهابا وعودة.

وقال سيمبا في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إنه وافق على الاستقالة التي تقدم بها المدرب الفرنسي ديديه جوميز دي روسا من منصبه.

وودع سيمبا التنزاني منافسات دوري أبطال أفريقيا مبكرًا من دور الـ32 على يد جوانينج جالاكسي البوتسواني، بعد الفوز ذهابًا في بوتسوانا بنتيجة 2-0 والخسارة في تنزانيا بنتيجة 1-3.

ويخوض سيمبا منافسات دور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفيدرالية، هذا الموسم.

ويبلغ جوميز، 52 عاما، ودرب العديد من الأندية الأفريقية بداية من رايون سبور الرواندي والقطن الكاميروني وشباب قسنطينة الجزائري وسكسيدة أيضًا في الجزائر والبن الإثيوبي وحوريا الغيني والإسماعيلي والمريخ السوداني.

وأعلن نادي سيمبا تعيين المدرب المؤقت تييري هيتيمانا لتولي قيادة الفريق التنزاني.

تصنيف مجموعات دوري أبطال أفريقيا
وجاء تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

تصنيف أول: الأهلي - الوداد المغربي - الترجي التونسي - الرجاء المغربي

تصنيف ثانٍ: الزمالك - صن داونز الجنوب أفريقي - النجم الساحلي التونسي - حورويا كوناكري الغيني

تصنيف ثالث: الهلال السوداني - وفاق سطيف الجزائري - شباب بلوزداد الجزائري - بترو أتليتكو الأنجولي

تصنيف رابع: المريخ السوداني - أمازولو الجنوب أفريقي - ساجرادا اسبيرانسا الانجولي - جوانينج جالاكسي البتسواني

تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يعني صداما محتملا بين الأهلي والزمالك، حيث يأتي الأهلي في التصنيف الأول بينما يقع الزمالك في التصنيف الثاني، وهو ما يعني إمكانية وقوعهما في مجموعة واحدة طبقا للقرعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية