رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير إنجليزية تكشف مصير مدرب مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

ليفربول ضد مانشستر
ليفربول ضد مانشستر يونايتد
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف إدارة مانشستر يونايتد من النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، خلال الموسم الحالي.

وزعمت العديد من التقارير، أمس، أن سولسكاير قريب من الإقالة عقب الخسارة الأخيرة أمام ليفربول بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيبقي على سولسكاير في المباريات الثلاث المقبلة ضد توتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أنه رغم النتائج السيئة، لكن لا يوجد أي تحرك من النادي يوضح أن مقعد سولسكاير معرض للخطر.

وقالت الشبكة: "قناة سكاي إيطاليا كشفت عن وجود اتصالات بين مانشستر يونايتد والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لكننا نؤكد عدم وجود أي اتصالات بين الطرفين".

الدوري الإنجليزي

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة.

ونجح محمد صلاح نجم وهداف ليفربول في تحقيق رقمين غير مسبوقين أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

رقم محمد صلاح الأول 
الرقم غير المسبوق الأول الذي حققه محمد صلاح نجم وهداف ليفربول أمام مانشستر يونايتد، هو أنه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي البريميرليج يسجل هاتريك في اليونايتد بملعبه أولد ترافورد.

الرقم الثاني 
الرقم الثاني غير المسبوق لصلاح، هو أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مساهماته في تسجيل الأهداف، بصناعته الهدف الأول وإحراز الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

منافسة هاري كين
ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية