رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جاريدو عن رحيل رمضان صبحي: الأهلي لا يقف على لاعب

رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements

أكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي أنه درب رمضان صبحي في بداية مشواره التدريبي.

وأشار جاريدو عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أنه كان يحاول  دائمًا تطوير افكار رمضان ومساعدته في بعض الأمور الشخصية.

وأوضح أن مسألة انتقاله إلى بيراميدز حرية شخصية مؤكدا أن الأهلي لديه رصيد من النجوم والألقاب تجعله لا يقف على رحيل أي لاعب.

كيروش

وأكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو أن اختيار البرتغالي كارلوس كيروش كمدير فني المنتخب المصري كان موفقا ورائعا.

وشدد جاريدو على أن علاقته بكيروش جيدة ويتابع مشواره التدريبي المميز ويملك شخصية قوية وأن وائل جمعة شخص رائع ويستحق تولي منصب مدير منتخب مصر مبديا ثقته في قدرة الفراعنة على التأهل لبطولة كأس العالم.

وأردف أن جمعة كان قائدًا داخل الملعب موضحا أن جمعة عمل معه كمدير الكرة في الأهلي وكان مميزا وصاحب شخصية مميزة.

وأشار إلى أنه فخور بتدريب مجموعة مميزة من النجوم في الأهلي مثل حسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي كما أن علاقته لازالت قوية مع محمود حسن تريزيجيه نجم استون فيلا الإنجليزي.

قائمة المنتخب

جدير بالذكر أنه يعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال ساعات، قائمة اللاعبين المحترفين، الذين تم إختيارهم للإنضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، إستعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون فى ختام دور المجموعات من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 فى قطر.

6 محترفين


واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على استدعاء 6 محترفين، للانضمام فى معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، واللاعبون الستة الذين ينوي كيروش استدعاءهم فى المعسكر المقبل هم: محمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال) وأحمد حجازي (إتحاد جدة) وعمر مرموش (شتوتجارت الألماني) ومصطفى محمد (جالاتا سراي) وأحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي).

الفوز على ليبيا


وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم الإثنين قبل الماضي، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية