رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية رجال الجيش في المنام

تفسير رؤية ضابط الجيش
تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام
Advertisements

تفسير رؤية رجال الجيش في المنام.. ضابط الجيش هو العين الساهرة على حماية الوطن ومقدراته من أي اعتداء أو تخريب خارجي قد يهدد أمنها، وله مكانة خاصة في دولته مادام يحافظ عليها وعلى أمنها واستقرارها، ويمكننا أن نرى في أحلامنا ضابط الجيش ونستيقظ لا نعلم أهي خير تلك الرؤيا أو تحمل بعض الشرور، وهناك العديد من التأويلات حول تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام فماهي ؟


تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام لابن سيرين

يشير العالم ابن سيرين مفسر الأحلام في تفسير رؤية رجال الجيش في المنام، إلى أنها من الرؤى المحمودة والطيبة والتي إذا زارت النائم فهي تحمل له العديد من المعاني الحسنة والطيبة؛ فمن يرى في منامه ضابط الجيش فيشير ابن سيرين إلى أنه قد يتسم بالقوة والشجاعة في نصرة وإعلاء كلمة الحق والدفاع عنها.

ومن يرى رجل الجيش في منامه بزيه العسكري فابن سيرين يرى أن تلك الرؤيا قد تشير إلى الأخبار السارة التي في طريقها إلى صاحب الرؤيا والخير الكثير في حياته العملية والاجتماعية أيضا وعلاقته بالمحيطين به. ويشير ابن سيرين إلى أن هذه الرؤيا قد تشير إلى تقرب الرائي إلى الله سبحانه وتعالى وحسن الخلق وتدين صاحبها وقوله للحق دائما.

ومن يرى رجل الجيش في منامه فقد يشير هذا المنام إلى زوال المشاكل والهموم عنه والأحزان التي طال أمدها، وأنه سوف يحقق أمنياته ورغباته وأحلامه في وقت قريب والله أعلم.


تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت ضابط الجيش في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى مستقبل أفضل لتلك الفتاة وتحسن أحوالها للأفضل في وقت قريب حيث تبشر هذه الرؤيا في معظم الأحوال بالخير للفتاة العزباء

وقد تشير رؤية الفتاة العزباء لضابط الجيش وهو يرتدي زيه الرسمي إلى أن الرائية تتمتع بشخصية قوية ومستقلة وذكية وأفعالها دائما تدل على قوة شخصيتها وحكمتها، وقد تشير إلى أنها ستتعرض إلى مواقف ستتطلب منها شجاعتها وقوتها في التعامل معها خاصة إذا أرادت أن تأخذ حقها ممن ظلمها، وسيكون الله معها وتحقق ما تتمناه والله أعلم.

ورؤية زي الجيش أو ملابس الجيش للعزباء أيضا من الرؤى الطيبة؛ حيث أنها تشير وفقا لمفسري الأحلام إلى الأخبار السعيدة التي ستتلقاها الرائية أو أنها سترتبط بشخص له شخصية قوية وشجاع ومتحمل للمسئولية وأنه لن يخاف في الحق لومة لائم وستسعد وتستقر في حياتها معه والله أعلم.


تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام ضابط الشرطة فذلك المنام يشير إلى منصب عالِ أو مكانة عالية سيحظى بترقية قريبة ووصوله إلى أعلى المناصب وأن حياتها معه سكون هادئة ومستقرة والله أعلم.

وقد تشير رؤية المتزوجة لضابط الجيش في المنام إلى وظيفة عالية ومرموقة في الدولة سيصل إليها زوجها في وقت قريب وهذه الوظيفة سيكون لها شأن ومكانة كبيرة وستجعل الأسرة كلها تعيش حياة هادئة.
وفي بعض التفسيرات فإن رؤية ضابط الجيش في منام المتزوجة قد تشير إلى تمتعها بقدر كبير من الشجاعة وتحملها لمسئولية بيتها وزوجها وأن الأمان والاستقرار سيعمان على بيتها وعلى أفراد أسرتها.

أما في حالة رؤية المتزوجة لأفراد كثيرة من قوات الجيش ففي هذه الرؤيا بعض الإنذار لها في أمر قد لا تهتم به أو تأخذ حذرها منه وتلك الرؤيا بمثابة الرسالة لها بأن تعيد التفكير في الأمور المحيطة بها.

 

تفسير رؤية ضابط الجيش في المنام للمطلقة

المطلقة إذا رأت ضابط الحيش في منامها فإن هذه الرؤيا تشير إلى إمكانية عودتها مرة أخرى إلى زوجها وعودة الاستقرار لهما مرة ثانية بعد أن عانت لفترة طويلة في حياتها السابقة معه والله أعلم.
أما إذا رأت نفسها أنها ترتدي هي ملابس الجيش فتشير هذه الرؤيا إلى أن حياتها ستتحسن وتتحول إلى الأفضل في المستقبل وقد تشير الرؤيا إلى الأمان الذي ستتمتع به هذه السيدة
ولو دخل ضابط الجيش إلى بيت المطلقة فهذا يدل على الأخبار السارة التي ستستمع إليها والأشياء المفرحة والسعيدة التي ستحدث لها وتعوضها عما فاتها والله أعلى وأعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية