رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لم نتوقع وصوله لهذه المرحلة.. المقاولون يكشف العائد المادي من إعادة بيع محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الحالي والمقاولون العرب سابقًا
Advertisements

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب: "كنت أول من جاء بمحمد صلاح إلى قلعة ذئاب الجميل قادمًا من طنطا، وأنا مَن أبرمت عقده مع بازل السويسري".

أول أجر حصل عليه محمد صلاح مع المقاولون العرب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "أول عقده  لمحمد صلاح كان 20 ألف جنيه ثم ارتفع إلى 150 ألف جنيه في 2011".

 

نسبة إعادة بيع محمد صلاح

وتابع: "كان هناك رؤية بأن يكون محمد صلاح لاعبًا كبيرًا لكن لم نتوقع أن يصل إلى هذه المرحلة، وصلاح أكد لي أنه لن يلعب في مصر إلا للمقاولون العرب ويرغب في الاحتراف الخارجي، وبالفعل وصله عقد احتراف من بازل السويسري، ووضعنا بندًا عند إعادة بيعه أن نحصل على نسبة 20% لأننا وجدنا فيه عقلية طموحة".

 

حلم محمد صلاح الذي أخبر به المقاولون العرب

ولفت: "محمد صلاح قال لنا إن حلم الاحتراف لن يتوقف عند بازل السويسري، وكل الأندية التي لعب بها محمد صلاح خلال مسيرته الاحترافية التزمت بتسديد حقوق الرعاية لنادي المقاولون العرب، والمقاولون حصل على حقه مرة واحدة في إعادة بيع محمد صلاح".

 

تعليق محمد صلاح على أهدافه

قال محمد صلاح، نجم ليفربول في تصريجات لشبكة سكاي سبورت: "أنا سعيد جدًّا بتسجيل الأهداف، وأسعد أكثر بالقيام بدور صانع الألعاب لزملائي، وأحاول دائمًا أن أبلي البلاء الحسن والحصول على النقاط الثلاثة".
 

حصد لقب الدوري الإنجليزي

واستطرد: "في الدوري الإنجليزي تعودنا على التفكير في كل مباراة على حدة وحصد النقاط الثلاثة خارج ملعبنا، ومنذ بداية الموسم حاولنا الفوز بكل المباريات لحصد بطولة الدوري هذا الموسم، ونحن جاهزون للفوز بالبطولة، ووقع تحفيزنا بطريقة جيدة من قبل المدرب".
 

انتصار مان يونايتد

وأكد: "قبل الذهاب لملعب مان يونايتد فكرنا في الانتصار وحتى بعد نهاية الشوط الأول تحدثنا مع بعضنا البعض لإحراز مزيد من الأهداف وتحقيق الانتصار وتحقق لنا ما أردنا".

 

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

ومن جانبه وجَّه أبو تريكة رسالة لإدارة نادي ليفربول: "الكرة في يد ملاك نادي ليفربول ولو أنا مالك النادي لأعطيت محمد صلاح شيكًا على بياض، متغلطوش زي لابورتا زي ما خرَّج ميسي بره برشلونة، والراجل رغبته يكمل في ليفربول وطلباته أوامر واعطوا له شيكًا على بياض".


ووصل محمد صلاح نجم ليفربول للهدف رقم 10 عقب إحرازه هاتريك في مباراة أمس أمام مانشستر يونايتد ليتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد خوض  9 جولات حتى الآن، ويأتي لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

وتألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وقاد فريقه لاكتساح مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد ضغطه مبكرًا على دفاعات ليفربول منتشيا بعاملي الأرض والجمهور، حيث أهدر البرتغالي برونو فيرنانديز فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعد تبادل للكرات بين لاعبي مانشستر لتصل الكرة إلى اللاعب البرتغالي منفردا بالمرمى، إلا أنه أطاح بها أعلى المرمى.

 

تألق محمد صلاح

وتألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وقاد فريقه ليفربول للتقدم بخماسية نظيفة، حيث صنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا قبل أن يسجل الهدف الثالث والرابع والخامس "هاتريك"، كما أهدر فرصة أخرى كادت تعزز تقدم الريدز.

ونجح محمد صلاح نجم وهداف ليفربول في تحقيق رقمين غير مسبوقين أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

 

رقم محمد صلاح الأول 

الرقم غير المسبوق الأول الذي حققه محمد صلاح نجم وهداف ليفربول أمام مانشستر يونايتد، هو أنه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي البريميرليج يسجل هاتريك في اليونايتد بملعبه أولد ترافورد.

 

الرقم الثاني 

الرقم الثاني غير المسبوق لصلاح، هو أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مساهماته في تسجيل الأهداف، بصناعته الهدف الأول وإحراز الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

 

منافسة هاري كين

ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية