رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تضارب الأقوال.. من الجاني في قتل مصورة فيلم Rust؟

إليك بالدوين ومصورة
إليك بالدوين ومصورة الفيلم
Advertisements

تضاربت الأقاويل كثيرًا على الحادث المؤلم الذي شاهدته كواليس الفيلم الأمريكي Rust.. الذي أسفر عن مقتل مصورة الفيلم وإصابة المخرج بإصابات بالغة للغاية نتيجة إطلاق عيار ناري أُخرج من الممثل الأمريكي أليك بالدوين..

من المسؤول؟

ومع تضارب الحقائق.. خرج بيان رسمي من السلطات الأمريكية ليكشف الأسرار والتفاصيل الكاملة  للحادث المأساوي الذي وقع في موقع تصوير فيلم في ولاية نيومكسيكو، ونشرت محكمة أمريكية  أن هذا المسدس كان من ثلاثة مسدسات تركتها المسؤولة عن الأسلحة في فريق تصوير فيلم  Rust “ هانا جوتيريز”.

ووفقا لبيانات الشرطة، جاء مساعد المخرج، ديف هولز، إلى العربة وأخذ ذلك المسدس، دون أن يشتبه بأنه محشو برصاص حي، ونقله إلى الفنان بالدوين، وأكدت الشرطة أن هولز لدى تسليمه المسدس طمأنه بأنه محشو برصاص مزيف.

فعندما ضغط الممثل خلال تصوير المشهد الزناد أدى ذلك إلى مقتل مديرة تصوير الفيلم جالينا هاتشينز صاحبة الـ 42 عامًا، وإصابة المخرج جويل سوزا  صاحب الـ48 عامًا الذي كان يقف بجانبها.

كما أن  أعلنت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بـ"الخطأ" أثناء تصوير مشاهد من فيلمه الجديد Rust، وتسبب في مقتل مصورة، حيث أوضحت الشرطة، في بيان صحفي صادر عنها، أنه تم استجواب “إليك بالدوين”  من قبل المحققين وتقرر إطلاق سراحه بعدها، ولم يتم تقديم أي اعتقالات أو توجيه اتهامات، كما أنه لم يتم توجيه أي اتهامات لأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

تفاصيل الحادث

بدأت القصة عندما أطلق الممثل الأمريكي إليك بالدوين الرصاص من مسدس، يُفترض أن يكون فارغا، أثناء أداء أحد مشاهده في فيلم Rust، لكن أصابت الأعيرة النارية مديرة التصوير هالينا هتشينز، والمخرج جويل سوزا.

ونُقلت مُصورة الفيلم بواسطة مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو بعد إطلاق النيران عليها، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاتها، بينما نقل المخرج بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي، حيث يخضع للعلاج من إصابته.


إليك بالدوين

الجدير بالذكر أن  إليك بالدوين ممثل أمريكي حاصل على ثلاثة جوائز جولدن جلوب عن مسلسل 30 روك، ونقابة ممثلي الشاشة سبع مرات عن المسلسل نفسه، الذي فاز بجائزة إيمي مرتين عنه أيضًا، فيما ترشّح لجائزة الأوسكار مرة واحدة عن فيلم المبرد.. وفاقت شهرته خلال السنوات الأخيرة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر الشهير.

وبدأ حياته المهنية كممثلٍ تلفزيوني عام 1980 في المسلسل الروائي The Doctors بدور بيلي ألدريتش، وهو شابٌ يقتل امرأةً عجوز. وقد تابع عمله في السلسلة حتى عام 1982، وفي عام 1984، بدأ العمل في السلسلة الروائية Knots Landing بدور جوشوا راش، أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. وقد مثل في حوالي 40 حلقة تنتهي بموته مقتولًا.

أما عن ظهوره الأول في الأفلام فقد كان عام 1987 في دورٍ صغير في فيلم Forever، Lulu. ليشارك في العام التالي في بعض الأدوار الصغيرة في أفلام Beetlejuice وWorking Girl، ولعب دور بطولة في فيلم The Hunt for Red October عام 1990، وتدور أحداث الفيلم في حقبة الحرب الباردة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية