رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من رونالدو بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

حرص كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، على التعليق بعد انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر، والتي انتهت بخسارة فادحة لفريقه أمام الريدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، في مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغريدة رونالدو

ونشر رونالدو صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقا: "في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نقاتل من أجلها.. وفي بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نريدها.. لأنه لا يوجد أحد آخر نلومه.. كان جمهورنا، مرة أخرى، رائعين في دعمهم الدائم.. يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا.. الوقت هو الآن".

هدافي الدوري الإنجليزي

وعلى جانب آخر، وصل محمد صلاح نجم ليفربول للهدف رقم 10 عقب إحرازه هاتريك في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد ليتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد خوض 9 جولات حتى الآن.

ويأتي لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

وتألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وقاد فريقه لاكتساح مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مانشستر يونايتد ضغطه مبكرا على دفاعات ليفربول منتشيا بعاملي الأرض والجمهور، حيث أهدر البرتغالي برونو فيرنانديز فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعد تبادل للكرات بين لاعبي مانشستر لتصل الكرة إلى اللاعب البرتغالي منفردا بالمرمى، إلا أنه أطاح بها أعلى المرمى.

تألق محمد صلاح

وتألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وقاد فريقه ليفربول للتقدم بخماسية نظيفة، حيث صنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا قبل أن يسجل الهدف الثالث والرابع والخامس “هاتريك”، كما أهدر فرصة أخرى كادت تعزز تقدم الريدز.

ونجح محمد صلاح نجم وهداف ليفربول في تحقيق رقمين غير مسبوقين أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

رقم محمد صلاح الأول 

الرقم غير المسبوق الأول الذي حققه محمد صلاح نجم وهداف ليفربول أمام مانشستر يونايتد، هو أنه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي البريميرليج يسجل هاتريك في اليونايتد بملعبه أولد ترافورد.

الرقم الثاني 

والرقم الثاني غير المسبوق لصلاح، هو أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مساهماته في تسجيل الأهداف، بصناعته الهدف الأول وإحراز الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

منافسة هاري كين

ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية