رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقرة تقتحم ملعب مباراة في دوري القسم الرابع بالإسكندرية

بقرة تقتحم ملعب مباراة
بقرة تقتحم ملعب مباراة بالقسم الرابع
Advertisements

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لـ" بقرة" في ملعب مباراة بدوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية لكرة القدم.

وأكد النشطاء أن البقرة اقتحمت ملعب مباراة راكتا وشباب الناصرية بدوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية، فيما لم تتأكد فيتو من صحة الواقعة التي تعد من الغرائب التي تشهدها الملاعب المصرية خصوصا في مباريات دوري الحرافيش.

ويلعب راكتا وشباب الناصرية ضمن المجموعة الأولي في دوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية الموسم الجاري، وحقق شباب الناصرية الفوز في مباراتين بينما فاز راكتا في مباراة وخسر مباراة أمام الناصرية.

واقعة اقتحام كلب 

وكانت  مباراة عثماثون طنطا وسيدي سالم التي أقيمت بملعب طنطا، بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث شهدت واقعة غريبة ديسمبر 2020 باقتحام كلب لملعب اللقاء.

وتداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي عدة صور أثناء اقتحام "كلب" للمباراة لتخطف الأضواء مع بداية منافسات دوري القسم الثالث الموسم الجديد.


مرور كبار السن

وكانت مباريات القسم الثالث  ومع فريق عثماثون طنطا أيضا شهدت واقعة أخرى غريبة تمثلت توقف لقاء  عثماثون طنطا مع نادي اتحاد بسيون، ضمن مواجهات المجموعة الثامنة والتي تنظمها منطقة كفر الشيخ لمرور اثنين كبار السن من موظفى نادي عثماثون من داخل الملعب وعدم السير خلف المرمى مما أضطر الحكم لإيقاف المباراة بسبب رغبة لاعبي الفريقين على مرور الثنائي المسن من وسط الملعب.

سرقة الكرة

كما شهدت مباراة مركز شباب المنشة الشرقية مع فريق مركز شباب الكوم الطويل، النسخة الماضية في دوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة كفر الشيخ واقعة هي الأغرب بعدما توقفت المباراة  للبحث عن الكرة بعد سرقتها في واقعة مثيرة.
 

 

موعد مسابقة ونهاية القسم الرابع

وأكد اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للفروع التابعة لاتحاد الكرة، بانطلاق مسابقة دوري القسم الرابع أكتوبر الجاري وانتهاء المنافسات نهاية شهر أبريل.

 

نظام الهبوط من دوري القسم الثالث للقسم الرابع


وتهبط الأربعة فرق الأخيرة من المجموعات من الثانية حتى الحادية عشر، وتهبط الثلاثة فرق الأخيرة من المجموعة الأولى والمجموعة الثانية عشر ب “مطروح” للقسم الرابع فيما يهبط الفريقين الأخيرين من المجموعة الثانية “أ” شمال سيناء إلى دوري القسم الرابع موسم 2022 -2023.

 

كما قرر اتحاد الكرة، زيادة عدد الأندية المتأهلة لدوري القسم الثاني من مسابقة القسم الثالث بالموسم الجديد بتأهل أوائل المجموعات الـ 12 بدلًا من 6 أندية استجابة لرغبة الأندية.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية