رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. أحمد حاتم في ضيافة It’s Show time على cbc

احمد حاتم
احمد حاتم
Advertisements

في لقاء خاص عن السينما والدراما، يحل الفنان أحمد حاتم ضيفا على برنامج It’s Show time، على قناة cbc، غدا الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يتحدث "حاتم" خلال اللقاء عن حالة النشاط الفني التي يعيشها هذه الأيام، ويتوقف عند أهم الأعمال التي قدمها في السينما والدراما كما يكشف العديد من التفاصيل عن حياته الشخصية.

 its show time 

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

والجدير بالذكر ان أحدث أعمال الفنان احمد حاتم والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، مسلسل "أنا وهي" وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد.

مسلسل انا وهي

ومسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتمى، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي يجسده أشرف عبد الباقي، ويتعرفان على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

ويعد مسلسل "أنا وهي" هو التعاون الرابع بين حاتم وهنا الزاهد، حيث قدما معًا أكثر من عمل أبرزهم "قصة حب"، الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم "الغسالة"، من إخراج عصام عبد الحميد، وآخر تعاون بين حاتم وهنا في إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية