رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديك رومي يتحرش بمراسلة تليفزيون | فيديو

ديك رومي يتحرش بمراسلة
ديك رومي يتحرش بمراسلة تليفزيون
Advertisements

انتشر على منصة "يوتيوب" في بريطانيا مقطع فيديو أثار ضحك الكثير من المشاهدين، حيث قام ديك رومي بالتحرش بـمراسلة تلفزيونية خلال تسجيلها لتقرير صحفي في إحدى المدن البريطانية.

وأظهر الفيديو المنشور مراسلة تلفزيونية تتوسط مجموعة من الطيور وتقوم بتسجيل تقرير صحفي، وخلال لحظات قام أحد الديوك بنقرها.. مولم يكن من المراسلة سوى الصراخ بصوت عال، هذا الأمر أدى إلى ردة فعل من الطيور المحاطة التي تفاعلت مع الأمر وبدا وكأنها ضحكت بقوة.

وذكر موقع إخباري أن المراسلة تابعة لقناة "سي إن إن" الأمريكية، وكانت تقوم بتصوير تقرير في منطقة إسكس بالمملكة المتحدة، حيث تحدثت عن مشاكل المزارعين في المنطقة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبق ومازح مراسلة قناة CNBC الأمريكية، هادلي جامبل، حول ارتدائها ملابس خفيفة وما إذا كانت تشعر بالبرد في روسيا. 

برد روسيا


وجعل بوتين مراسلة قناة CNBC تضحك، أثناء الحوار الذي جرى بينهما مؤخرا بشأن كيفية التعامل مع البرد في روسيا.

 

ونشر برنامج "موسكو. الكرملين. بوتين" على قناة "روسيا-1" اليوم الأحد لقطات توثق هذا الحوار الذي جرى مؤخرا وراء كواليس المقابلة الإعلامية التي أجرتها جامبل مع بوتين في موسكو خلال أعمال "أسبوع الطاقة الروسي".

 

وسأل بوتين، لدى لقائه المراسلة الأمريكية التي كانت ترتدي ملابس خفيفة، عما إذا كانت تشعر بالبرد، وهي ردت بنعم، مشيرة إلى أنها وصلت موسكو قادمة من أبوظبي.

 

وذكر بوتين: "يقولون لدينا في سيبيريا (وهي من المناطق الأشد بردا في فصل الشتاء في روسيا) إن أبناء سيبيريا ليسوا مَن لا يتخوفون مِن البرد، بل هم الذين يرتدون ملابس دافئة".

وضحكت الصحفية الأمريكية وردت: "لم أفعل ذلك، لم أفكر في ذلك".

 

مدمرة أمريكية


وكانت اعلنت روسيا، إن إحدى سفنها الحربية طاردت ثم أبعدت مدمرة أمريكية حاولت انتهاك المياه الإقليمية الروسية خلال مناورات بحرية بين روسيا والصين في بحر اليابان لكن واشنطن نفت حدوث ذلك.

 

وقال الجيش الأمريكي: إن المدمرة تشافي كانت تُجري عمليات روتينية في المياه الدولية في بحر اليابان عندما اقتربت منها مدمرة روسية على بعد 60 مترًا، رغم أن جميع الاتصالات معها كانت آمنة ومهنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية