رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدون في مواجهة الفرعون.. موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو
Advertisements

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد، في ديربي شمال إنجلترا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

 

موعد المباراة والقناة الناقلة

مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد تنطلق صافرتها في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت"، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

ليفربول يسعى للصدارة

ولم يتعرض ليفربول حتى الآن لأي هزيمة على الصعيد المحلي والأوروبي وسط تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح، والسعي لمواصلة الأداء المميز بالفوز بهذه القمة الضخمة، سعيًا لانتزاع صدارة ترتيب الدوري من تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف.
 

أما مانشستر يونايتد والذي يقوده النجم العالمي كريستيانو رونالدو، فيجابه أزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي سبقها التعادل مع إيفرتون.
 

ترتيب الفريقين فى جدول الدوري

فوز ليفربول في المباراة الماضية أمام واتفورد رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، حيث خاض 8 مباريات حتى الآن، فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.
 

أما فريق مان يونايتد فيحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، حيث خاض 8 مباريات، فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.
 

تاريخ مواجهات الفريقين

والتقى فريقا مانشستر يونايتد وليفربول في 207 مباريات على مختلف الأصعدة، وكانت الغلبة للشياطين الحمر برصيد 81 فوزًا.

أما ليفربول فنجح في تحقيق الفوز في 68 مباراة، بينما حسم التعادل قمة الشياطين الحمر والريدز في 58 مباراة.
 

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي "البريميرليج" تحديدًا، تغلب مانشستر يونايتد على ليفربول في 68 مباراة، مقابل 58 انتصارًا للريدز آخرهم الموسم الماضي في قلب ملعب أولد ترافورد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية