رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. مواجهة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
Advertisements

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على برشلونة في الكلاسيكو الأول بالدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2021-2022، ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط خلف ريال سوسيداد الذي لعب مباراة أكثر.


بينما على الجانب الآخر، يأتي برشلونة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 8 مباريات أيضًا، جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة.


تُقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

وتنقل الشبكة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الشهير رؤوف خليف.

 

ملعب الكلاسيكو.. تميمة عكسية بين برشلونة وريال مدريد

يذكر أن برشلونة تلقى خسارة وحيدة في الدوري الإسباني هذا الموسم كانت أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-2، بينما على الجانب الآخر كانت الخسارة الوحيدة لريال مدريد أمام فريق إسبانيول الكتالوني بنتيجة 1-2.

شهدت القائمة تواجد جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق، الذي أثيرت العديد من الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة، حيث عانى من ألم في الكاحل عقب مواجهة دينامو كييف، الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي حال عدم جاهزية ألبا للبدء أساسيًا، يخطط كومان للاستعانة بالظهير الأمريكي سيرجينو ديست في الجهة اليسرى.

 

وضمت قائمة برشلونة كلًا من:

"تير شتيجن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، ريكي بويج، ديباي، أنسو فاتي، ديمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، أومتيتي، إريك جارسيا، إيناكي بينيا، نيكو، جافي، بالدي".

ويحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث، بـ17 نقطة.

واستبعد البرازيلي كافو لاعب نادي روما السابق، محمد صلاح مهاجم الفراعنة وليفربول من الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وحول نية نيمار الاعتزال بعد المونديال، قال كافو: "إنه لاعب مذهل للمنتخب ولسان جيرمان، وهو صاحب شخصية خاصة، يجب احترام رأيه مهما كان، وهناك لاعبون مميزون يستطيعون تعويض نيمار".

وأوضح: "تابعت الكثير من اللاعبين والأسماء المرشحة لجائزة الكرة الذهبية، لكن أعجبني كثيرًا ماركينيوس ودي بروين، وهما يستحقان الجائزة من وجهة نظري".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية