رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن | صلاح عبد الله: دفنت أخويا وذهبت للتصوير.. وإصابة ملك أحمد زاهر بكسر في ذراعها

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت عددًا من الأحداث الهامة حيث أحيا الفنان صلاح عبد الله، الذكرى الـ١٣ لرحيل شقيقه الأصغر "أحمد" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وأعلن صلاح عبد الله أن شقيقه توفي أثناء تصوير مشاهد فيلم "الدادة دودي" في الساحل، وعقب معرفته بخبر الوفاة سافر لدفن شقيقه وحضور العزاء وعاد لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، وذلك مراعاة لظروف الأطفال المشاركين في العمل.

 

 

كريم عفيفي ومحمود حميدة يبدآن تصوير "مطرح مطروح" مع المخرج وائل إحسان

بدأ الفنان كريم عفيفي والنجم محمود حميدة تصوير أول مشاهد فيلم “مطرح مطروح” بمنطقة الحزام الأخضر بقيادة المخرج وائل إحسان الذي يعود للسينما بعد غياب استمر ثلاث سنوات، حيث كانت آخر أفلامه هو “اطلعولي برة” مع خالد الصاوي وكريم محمود عبد العزيز، واتجه بعدها إلى الدراما التليفزيونية وقدم عدد من المسلسلات الناجحة منها مسلسل “فكرة بمليون جنيه” ومسلسل “ سكر زيادة”.

 

تامر هاشم يكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة أمينة خليل

أثارت الممثلة المصرية أمينة خليل الجدل بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، مع الفنان تامر هاشم أحد أعضاء  فريق كايروكي على السجادة الحمراء.

 

أمينة وتامر وصلا إلى الحفل معًا، والتقطا العديد من الصور مع بعضهما وهما يمسكان يدا بيد وكأنهما يريدان أن يقولا إنهما في علاقة حب لكن بطريقة غير مباشرة خصوصا أن أمينة كانت قد انفصلت عن خطيبها المهندس عمر طه قبل شهرين، دون أن تكشف عن أي أسباب لفسخ خطوبتهما وانتهاء علاقة الحب التي جمعتهما.

 

مجدي الهواري ينشر صورًا على طريقة محمد رمضان: "لكنكم تحبون نمبر وان"

على طريقة الفنان محمد رمضان، نشر المنتج والمخرج مجدي الهواري عددًا من الصور له وهو يستعد لصعود سلم طائرة خاصة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وعلق الهواري على الصور بنفس طريقة رمضان حيث قال: “زمان واحنا صغيرين أنا وأصحابي لما كنا بنركب ميني باص بجنيه وربع نروح به المعهد ونشرب سجاير ونطفي في الأرض كانت أيام جميلة”.

 

إصابة ملك أحمد زاهر بكسر في ذراعها

أصيبت الفنانة ملك أحمد زاهر بكسر في الذراع اليسرى حيث أعلنت والدتها هدى زاهر عبر خاصية الإستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال نشرها صورة لملك وعلى يدها جبيرة من الجبس.

 

وكتبت هدى معلقة على الصورة "اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل".

 

الشيف غالية تتعرض لحادث تصادم أثناء عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي 

تعرضت الشيف غالية مقدمة برنامج المطبخ بقناة الشمس، اليوم لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة الشيف يسري الذي يقدم برنامج ”تتبيلة" بقناة صدى البلد.

وظهرت الشيف غالية بعدد من الصور وهي تجلس على الرصيف بعد أن تحطمت سيارتها من الخلف، فيبدو أن الشيف يسري هو الذي صدم سيارتها من الخلف وليس العكس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية