رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدة غلق شارع الهرم.. وهذه هي الطرق البديلة

اغلاق شارع الهرم
اغلاق شارع الهرم
Advertisements

نفذت الإدارة العامة للمرور، أعمال غلق شارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية لإنشاء محطات مترو الأنفاق الخط الرابع.

 

وتجرى إدارة المرور بالتنسيق مع الشركة المنفذه والجهات التنفيذية بالمحافظة الجيزة على اتخاذ كافة التدابير لاجراء اعمال التحويلات المرورية بمحيط الاعمال لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

 

التحويلة الأولى: حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير اتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يمينا "إجباري" اتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول. ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى.

 

أيضا شملت التحويلات ؛ السير يمينا اتجاه محور أنور السادات (ترسا سابقًا) واستكمال السير اتجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنة بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعودة بشارع ترسا ثم الدخول يمينا اتجاه شارع نعمة الله وصولًا حتى شارع الأهرام.

 

التحويلة الثانية: حركة المركبات القادمة من محـور اللبيني وكافة الشوارع الفرعية القادمة من المنطقة المحصورة بين تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية حتى تقاطعه مع طريق المريوطية والتي تبلغ طولها مايقرب من (900 م) تقوم بالسير بشارع الأهرام حتى موقع الغلق الكلي "موقع محطة المريوطية" بتقاطع شارع الأهرام مع طريق المريوطية.

 

وتم الدخول يمينا (أجبارى) اتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبرى العروبة (دوران أعلى ترعة المريوطية) والدوران والعودة لطريق المريوطية مرة أخرى والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا ثم الدخول يمينا اتجاه محور ترسا والسير اتجاه شارع الأهرام عن طريق شارع نعمة الله.

 

كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

 

وستكون مدة الأعمال فى الفترة من 21 أكتوبر 2021 حتى انتهاء الأعمال تسليم 6 محطات مترو أنفاق بالخط الرابع بشارع الأهرام، حيث يبلغ طول موقع أعمال المحطة ما يقرب من (370م) وبعرض مايقرب من (18م).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية