رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الغناء في المنام وعلاقته بالخسارة المادية والمصائب

تفسير حلم الغناء
تفسير حلم الغناء في المنام
Advertisements

تفسير حلم الغناء في المنام.. الغناء هو المظهر الإنساني الأقدام للتعبير عن السعادة أو حتى التحدث باسم جماعة أو مجتمع بعينه، فالغناء هوية أي مجتمع وخير معبر عنه، والبعض يرى نفسه في المنام أحيانا وهو يغني، قد يغني بصوت منخفض أو مرتفع صوت سيئ أو صوت عذب فما تفسير حلم الغناء في المنام وعلام تدل هذه الرؤيا؟


تفسير حلم الغناء في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه أنه يغني وكان يعمل تارجرا فهي تدل أو تشير إلى تجارته فلو كان صوته في المنام جيد ويحمل نبرة ذات لون عذب فتشير هذه الرؤيا إلى ربحه في تجارته وتحقيق المال الكثير، والاستمرار في التجارة الرابحة، أما من يرى أنه يغني في المنام وكان صوته سيئ فهذا وفقا لابن سيرين يشير إلى الخسارة في العمل أو التجارة ووقوع صاحب الرؤيا في الحزن لبعض الوقت بسبب هذه الخسارة.

ومن يرى في المنام أنه يغني وصوته كان هادئا وليس جهوري فقد تشير تلك الرؤيا إلى أن صاحب المنام يتمتع بقدر كبير من الحكمة أو أنه سيصبح عالما كبيرا وله شأن بين الناس والله أعلم. ولكن من يرى نفسه يغني في مكان عام أو وسط جماعة كبيرة من الناس فيدل ذلك على الأخبار غير السارة التي سوف يتلقاها في وقت قريب والله أعلى واعلم.

وفي بعض تفسيرات ابن سيرين في المنام حول رؤية الغناء في المنام يقول إنها قد تشير إلى الحسد أو الخبث الذي يتعرض له الرائي من قِبل بعض المحيطين به أو وجود بعض النزاعات والخصومات التي سيتعرض لها.

ومن يرى أنه يغني في البستان فهذه الرؤيا تشير إلى رزق وفير وحظ سعيد ومال ينتظر صاحب الرؤيا فهي من الرؤى المحمودة وقا لابن سيرين، أما من يرى نفسه يغني في الحمام أو في المرحاض فتشير الرؤيا إلى حنثه في يمينه أو عدم التزامه به والله أعلم.

تفسير حلم الغناء في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام أنها تغني وكان صوتها سيئ أو نشاز فهذا يدل على سماعها أخبار غير سارة خلال الفترة القادمة والله أعلم، أما إذا رأت أنها تغني بصوت هادئ وجميل وليس به نشاز فهي رؤيا محمودة وطيبة وتشير إلى انتهاء وانقضاء الحزن والهموم عنها والله أعلم.

أما حلم الغناء في المنام للعزباء بدون موسيقى فهذا يشير إلى الأخبار الجيدة والسارة التي ستستمع إليها خلال الفترة المقبلة، ولو كانت لها تجارة أو مشروع ما مشاركة به ورأت أنها تغني بصوت جيد فتشير رؤيتها إلى المكسب من وراء هذه التجارة، ولكن في الحالة الغناء بصوت سيئ فهذا يدل على أنها ستخسر في هذا المشروع أو التجارة.

والفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها تغني ولكن بصوت منخفض وغير جيد فهذا يشير إلى بعض الخسائر التي ستتعرض لها في حياتها خلال الفترة القادمة، وقد تكون مادية أو معنوية، ولو رأت أنها تغني في الأسواق بين جموع الناس فتشير الرؤيا إلى افتضاح أمر ما أو تحدث البعض عنها بصورة غير طيبة.

وفي رؤية الفتاة العزباء نفسها تغني والجميع يصفق لها فهذا يشير إلى النجاح الذي ستحققه هذه الفتاة في حياتها وأن جميع من حولها سيكون فخورا بها جراء هذا النجاح والله أعلم.

ولو رأت أن هناك شخص يغني أمامها ولكنها لا تستحسن صوته أو لا ترغب فيدل ذلك على دخول شخص ما حياتها ولكن هذا الشخص سيكون كاذب ومخادع ولن ترتاح في علاقتها معه. أما لو استحسنت صوته فيدل ذلك على تعلقها به وتقربها إليه وستستقر حياتها معه والله أعلم.


تفسير حلم الغناء في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تغني في المنام وكانت بصوت عذب وجيد، فتشير هذه الرؤيا إلى أنها ستعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها وستحصل هي وزوجها على رزق وفير وكبير.
وقد يدل الغناء وفقا لابن سيرين  وبعض مفسري الأحلام على أنها شخصية متحملة للمسئولية ولكن لو رأت صوتها غير جيد وهي تغني فيعني ذلك على أنها غير قادرة على تحمل أعباء ومسئولية المنزل.
والمتزوجة لو رأت أن هناك شخص يغني وكان له صوت عذب وجميل فهذا المنام يحمل الخير لها حيث يدل على أنها ستنعم بالاستقرار في حياتها الأسرية وستدخل الفرحة إلى بيتها

ولو رأت أن هناك شخص يغني بكلام باطل وغير سليم فتشير تلك الرؤيا إلى وجود بعض المشاكل التي ستتعرض لها هذه السيدة وقد تؤدي إلى تفرقة أفراد الأسرة وستكون في حاجة إلى تدخل المحيطين بها لحلها والله أعلم.


تفسير حلم الغناء في المنام للرجل

الرجل الذي يرى نفسه يغني في المنام تدل رؤيته على الاستقرار في حياته القادمة والمال الكثير الذي سيحصل عليه، أو أنه سيقدم على حياة عملية جديدة وستكون ناجحة، ولكن لو رأى نفسه يغني وكان صوته غير مقبول أو نشاز فتدل الرؤيا على وقوعه في بعض المشكلات والعثرات.
ولو رأى أن هناك شخص ما يغني أمامه ولكن صوته غير طيب أو سيئ فهذا يدل على وجوده في صداقات غير جيدة ولن تحقق له المكاسب في حياته وعليه أن يبتعد عنها. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية