رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهات الليلة.. فرص بيراميدز والمصري للتأهل للأدوار المقبلة بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

يخوض فريقا بيراميدز والمصري ممثلا الكرة المصرية بالبطولة الكونفدرالية مباراتين مهمتين اليوم السبت لحسم بطاقة التاهل للدور الثالث التمهيدي.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

بيراميدز ضد عزام التنزاني|يستضيف فريق بيراميدز نظيره عزام التنزاني في التاسعة من مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ ٣٢ من كأس الكونفدرالية.

وتذاع المباراة بين بيراميدز وعزام التنزاني عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الاوغندي

المصري ضد سلطات الموارد الأوغندي| يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره سلطات الموارد الأوغندي في السابعة مساء اليوم السبت بإياب دور الـ 32 التمهيدي الثاني بالبطولة الكونفدرالية على استاد الإسكندرية.

 

وتذاع مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

فرص بيراميدز والمصري بالكونفدرالية

وانتهت مباراة الذهاب بين بيراميدز وعزام  وايضا المصري وسلطات الموارد الاوغندي بالتعادل السلبي بدون أهداف بلقاء الذهاب وهناك احتمالين فقط لحجز بطاقة التاهل للدور 32 المكرر.

اولا: تحقيق الفوز باي نتيجة يؤهل الفريقين للدور التالي بالبطولة 

ثانيا: التعادل السلبي بوقت المباراة والفوز بضربات الترجيح

واي نتيجة بخلاف هذين الاحتمالين سيودع الفريقين البطولة.

 

حكام مباراة بيراميدز وعزام


ويقود مباراة الإياب بين بيراميدز وعزام التنزاني طاقم تحكيم من بوروندي.

إجراءات فيروس كورونا
ويدير الحكم جورج جاتوجاتو من بوروندي اللقاء، ويعاونه المساعد الأول ديزير نكرونزيزا، والمساعد الثاني هيرفي كاكونزي، والحكم الرابع جافاري ندويمانا، ويراقب اللقاء الصومالي حاجي يابورو، والمنسق العام الليبي عصام شرف الدين، ويراقب إجراءات فيروس كورونا المصري الدكتور محمد سلطان.

 

طاقم تحكيم إريتري
ويدير مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي طاقم تحكيم من دولة إريتريا؛ حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثان”، بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اعتذار بيراميدز

اعتذر نادي بيراميدز عن عدم استضافة ملعبه ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، مباراة نادي الزمالك أمام نظيره انبي والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب.

وأكد نادي بيراميدز أنه يستقبل جميع الأندية والمنتخبات بكل رحابة وسعادة وفخر في ظل علاقاته المتميزة بجميع عناصر المنظومة الكروية المصرية، ويوافق على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة طالما كان متاحا، وهو ما حدث العام الماضي من استضافة مباريات لنادي الزمالك مع نهاية الموسم الكروي، وكذلك لمنتخب مصر الأول، ولقاءات بالبطولة العربية للشباب، ولكن بما لا يتعارض مع مصلحة الملعب وأعمال الصيانة التي تتم به وكذلك مصلحة فريق نادي بيراميدز.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية