رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية توجه قوافل طبية.. وتوزيع مساعدات عينية بشمال سيناء

مساعدات فى شمال سيناء
مساعدات فى شمال سيناء
Advertisements

نظمت  وزارة الداخلية، عدة قوافل طبية تضم كافة التخصصات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة والقطاعات الأمنية المعنية لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين استهدفت عدة قرى بنطاق محافظة (شمال سيناء) حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية في ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين واستمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد.. معك في قريتك" تحت رعاية  رئيس الجمهورية.

 كافة الجهات الشرطية

كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك عقب إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقد لاقى ذلك قبولًا وإستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

استمرار لمبادرة كلنا واحد

قامت وزارة الداخلية بإيفاد مجموعة من الضباط والضابطات إلى عدد من (دور الأيتام – دور الأيتام من ذوي القدرات الخاصة- المركز النموذجى للمكفوفين) للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وتم توزيع عدد من الهدايا العينية (حلوى المولد النبوي) عليهم وذويهم، الأمر الذي أشاع مناخًا من البهجة في نفوسهم، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

جاء ذلك إستمرارًا لتفعيل مبادرة " كلنا واحد" وللدور المجتمعي لوزارة الداخلية الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبني وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.. وفي ضوء استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية