رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هنيدي يكشف سر إيقاف مسرحية "حزمني يا" في بدايتها | فيديو

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي
Advertisements

كشف الفنان محمد هنيدي، خلال برنامجه "هنيدي شو" المذاع على قناة "المحور"، السر وراء إيقاف مسرحية "حزمني يا" في بدايتها، وسبب نجاحها.
 

سبب منع مسرحية "حزمني يا بابا" من العرض

وأضاف محمد هنيدي: "المسرحية كان اسمها "حزمني يا بابا" وبنقول يا رب نجحنا، وشوية والرقابة اعترضت على "يا بابا" وقالوا الأب ميرقصش بنته، وقفلوا الرواية أسبوع واحترمنا القرار، وشيلنا كلمة "بابا" وبقت "حزمني يا"، وأول ما فتحنا لقينا نجاح ضخم من عند ربنا".
 

شهرة الفنانين بسبب "حزمني يا"

ولفت: "مسرحية "حزمني يا" كانت سببًا في نجاح فنانين كتير وأولهم أنا وكانت من أحلى الروايات في حياتي".
 

وكان الفنان محمد هنيدي احتفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بتحقيق فيلمه الجديد "الإنس والنمس" لـ50 مليون جنيه إيرادات منذ طرحه في السينمات مطلع شهر أغسطس الماضي.

 

وكتب محمد هنيدي قائلًا: "الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون إيرادات.. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكو في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة ٦ في كايرو فيستفال، والساعة ٩ في سيتي ستارز.. انفخوا البلالين وأقيموا الأفراح.. قولوا عايزني أجيلكم فين الأيام الجاية".


محمد هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي تحدث في وقت سابق عن فيلم "الإنس والنمس"، قائلًا: إن ٩٠٪ من مشاهد فيلم الإنس والنمس ضحك، وأنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

 

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل فوافق على الفور، متوقعًا أن تكون ردود الأفعال حول العمل مرضية بشكل ما، بسبب ما يتناوله العمل من كوميديا مختلفة عن الأعمال الأخرى.

 

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 

فيلم الإنس والنمس

فيلم الإنس والنمس بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية