رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أهلي ٢٠٠٦".. سامر عبد الرحمن: قدمنا أداءً مميزًا أمام إنبي

سامر عبد الرحمن مدرب
سامر عبد الرحمن مدرب الأهلى 2006
Advertisements

أبدى سامر عبد الرحمن، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦،  سعادته بتحقيق فريقه الفوز على إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن بطولة الجمهورية، مؤكدًا أن مواجهات الأهلي أمام إنبي دائمًا ما تكون صعبة على الفريقين.

مدرب الأهلى 2006 يشيد بأداء اللاعبين أمام انبى

وأشاد سامر عبد الرحمن بأداء لاعبي «أهلي ٢٠٠٦» في المباراة، مؤكدًا أنهم تغلبوا على التوتر الذي يصاحب المباريات الصعبة دائمًا، وتمكنوا من تحقيق الفوز في وقت صعب.

وأكد المدير الفني لفريق أهلي ٢٠٠٦ أن لاعبيه نجحوا في تطبيق تعليماته الفنية بالاختراق من العمق بين الظهير وقلب الدفاع، وسجلوا أكثر من هدف بهذه الطريقة منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى أنهم مؤهلون بشكل مميز للعب مع الفريق الأول في المستقبل القريب.

وأوضح عبد الرحمن أن التعامل مع اللاعبين في هذه السن تحديدًا يكون أكثر صعوبة من التعامل مع الأعمار الأكبر سنًّا، لأنه يحتاج إلى مجهود كبير في تحفيظ اللاعبين الخطط التكتيكية والجوانب الفنية.

وشدد سامر على أن «أهلي ٢٠٠٦» يسعى بقوة للفوز بلقب بطولة الجمهورية للموسم الثاني على التوالي، لكي يضيف إنجازًا جديدًا لقطاع الناشئين بالأهلي.

 

أهلي 2006 يفوز على إنبي ٢-١ في بطولة الجمهورية

ونجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006  في  تحقيق الفوز على ضيفه إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: حسام عادل - أحمد عابدين - أمير علاء - عبد الله طاهر.

الوسط: يوسف إسلام - إبراهيم عادل - هشام مصطفى - عمر معوض - عمار وليد.

الهجوم: يوسف السيد.

افتتح عمر معوض التسجيل لـ«أهلي 2006» في الدقيقة ٣٢ بهدف رائع من تسديدة مقصية خلفية، لينتهي معها الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني شارك محمد رضا بدلًا من إبراهيم عادل، وعمر زكريا بدلًا من عمر معوض، ومحمد أحمد سعد «شيبة» بدلًا من عمار وليد.

وشهدت المباراة تعرض يوسف السيد مهاجم الأهلي للطرد، وكذلك تعرض مالك آدم لاعب إنبي للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ونجح إنبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٨١، قبل أن ينجح البديل «شيبة» في تسجيل هدف الفوز للأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد مروره من حارس المرمى والتسديد في الشباك الفارغة، ليفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2006» رصيده إلى ٩ نقاط، من ٣ مباريات بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على الشرقية للدخان في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز في الجولة الثانية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز اليوم على إنبي بهدفين لهدف، مسجلًا ١٠ أهداف، مقابل ٣ أهداف في مرماه.

الجهاز الفني للفريق الأهلى 2006

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2006 كلا من سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية