رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيف الجزيري يحرز أول أهدافه مع الزمالك بدوري الأبطال

سيف الجزيري
سيف الجزيري
Advertisements

صعد نادي الزمالك، لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على فريق توسكر الكيني في اللقاء الذي أقيم بدور الـ 32 من دوري رابطة الأبطال الأفريقي.


وشهدت اللقاء إحراز سيف الجزيري الهدف الثاني في المباراة والذي يعتبر هدفه الأول مع المارد الأبيض بدوري أبطال أفريقيا منذ الانضمام إليه بالموسم الماضي قادمًا من المقاولون العرب.

أهداف المباراة 

تقدم يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 11 وأضاف سيف الجزيري تقدم الأبيض في الدقيقة 19 من المباراة.


كما أحرز أشرف بن شرقي  الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 71، بينما عزز يوسف أوباما الهدف الرابع للمارد الأبيض في الدقيقة 73 من الشوط الثاني والثاني له في المباراة.

 

عقد الجزيري 

ووقع التونسي سيف الدين الجزيري على عقود انضمامه للفريق بشكل نهائي.


وبمقتضى العقد يستمر الجزيري مع الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، وينتهي بذلك عقد اللاعب بنهاية عام 2024، وفعل الزمالك بند الشراء في عقد إعارة سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب بناء على رغبة المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، الذي طالب إدارة الزمالك باستمرار الجزيري مع الفريق، والتعاقد معه بشكل نهائي.

 

ماذا قال كارتيرون عقب المباراة 

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.


وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء العودة.

 

وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد  الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.

 

مدرب توسكر الكيني 

أكد روبرت ماتانو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني أن فريقه كان سيئا للغاية في مباراة اليوم أمام الزمالك، ولم يقدم الأداء الذي يؤهله لتحقيق الفوز على الفريق الأبيض.
 

وأوضح ماتانو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه لم يكن جيدا وفقد الكرة كثيرا وساعد الزمالك في الفوز الكبير الذي حققه المنافس، كما أن لاعبي فريقه ارتكبوا العديد من الأخطاء في مباراة اليوم.


وشدد على أن التغييرات التي أجراها في لقاء اليوم وهي الدفع بحارس مرمى جديد وثلاثة لاعبين جدد لم تكن مفاجأة للزمالك لأنهم من العناصر الأساسية بالفريق واستعادهم توسكر بعد لقاء الذهاب.
 

وأوضح المدير الفني أن هدف الزمالك المبكر سهل المهمة أمام بطل مصر، موضحا أن الزمالك فريق كبير ولكن ليس من الصعب هزيمته، مشيرا إلى أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه ساعدت بطل مصر على الفوز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية