رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا بميت عقبة استعدادًا للقاء إنبي في الدوري

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وتوسكر
Advertisements

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء غد السبت على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

تصريحات كارتيرون عقب المباراة 

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.


وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء العودة.

 

وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد  الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

أهداف المباراة 


تقدم يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 11 وأضاف سيف الجزيري تقدم الأبيض في الدقيقة 19 من المباراة.
كما أحرز أشرف بن شرقي  الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 71، بينما عزز يوسف أوباما الهدف الرابع للمارد الأبيض في الدقيقة 73 من الشوط الثاني والثاني له فى المباراة.

 

وشهد اللقاء تألق لاعبي الزمالك في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المارد الأبيض بهدفين، بينما بدأ الشوط الثاني بتراجع الفريق الأبيض حتى الدقيقة 67 بنزول محمود عبدالرازق شيكابالا الذي غير مسار الملعب.


وساهم شيكابالا في صنع هدفين لأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ليعزز فوز الزمالك في مباراة اليوم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية