رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة يسرا وشيرين رضا.. تفاصيل الأغنية الرسمية لحفل ختام مهرجان الجونة| فيديو

يسرا
يسرا
Advertisements

يستعد الفنان الشاب أحمد الروبي لطرح أغنية حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تحمل اسم بتعلق بيكي، وكشف كواليس تسجيلها واللقطات التي تحتوي عليها الأغنية.

تفاصيل الأغنية

وقال أحمد الروبي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي إنه يشارك في الكليب بجانب كل من يسرا، ونور، وهند صبري، وشيرين رضا، وبجانبهم عدد كبير من الفنانات، كما حدث في كليباته السابقة التي طرحها لمهرجان الجونة السينمائي.

الفنان أحمد الروبي


وأضاف أحمد الروبي، أنه يظهر في الكليب في لقطات رومانسية بجانب هؤلاء الفنانات في قصة يعرضها الكليب بطريقة طريفة لكثير من الفنانات اللاتي يشاركن معه، مشيرًا إلى أنه كان يشعر برهبة كبيرة وهو يصور لأنهن نجمات لهن ثقلهن مع الفن، وهو مازال في خطواته الأولى، مما جعله يشعر بالارتباك.


كما أجاب أحمد الروبي على سؤال هل سينال كليب أغنية بتعلق بيكي الإقبال الذي حققه كليب أغنية سقفة فأشار إلى أنه لا يريد أن يتوقع الكثير من كليب أغنية بتعلق بيكي، لأن أغنية سقفة صورت في أجواء خاصة ونالت شعبية كبيرة من قبل الجمهور، والعمل من إنتاج شركة طيارة للفنانة هند صبري ومحمد البسيوني.

مهرجان الجونة 2021
 

وكانت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي انطلقت مساء يوم الخميس 14 أكتوبر الجاري، بحضور نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، فالمهرجان هذا العام احتضن لفيفا من النجوم وعلى رأسهم: يسرا، ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، أمينة خليل، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، وشريف منير، ياسمين رئيس، خالد النبوي.

 

كما حضر أيضا كل من: "مدحت العدل، مجدي الهواري، تامر حبيب، مروان حامد، هاني خليفة، هالة خليل، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، تامر محسن، هادي الباجوري، شريف مندور، هشام الغانم، مجدي أحمد علي، عبدالرحيم كمال".

 

وبجانب نجوم الفن المصري استضاف المهرجان خلال فعالياته بعض النجوم العرب المقرر في دورة المهرجان الخامسة ومنهم "مايا دياب، مكسيم خليل، نيكولا معوض، جمال سليمان، جومانا مراد، نسرين طافش، سهير بن عمارة، منذر رياحنة”، ومن نجوم العالم نجد المخرج وكاتب السيناريو  دارين أرنوفسكي" وغيرهم.

 

فعاليات مهرجان الجونة 
 

وأقيمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14–22 أكتوبر 2021، ويتكوَّن برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. 

منصة الجونة السينمائية 

ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين. 

وتتكوَّن منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية