رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحرس الوطني يشكو الأهلى لدى الكاف ويطلب تأجيل المباراة

لاعبى الحرس الوطني
لاعبى الحرس الوطني في مطار القاهرة
Advertisements

أرسل نادي الحرس الوطني بطل النيجر، خطابا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يطالب فيه بمعاقبة الأهلي وتأجيل لقاء الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة بسبب ما وصفه بـ"معاملة غير رياضية.

شكوى نادى الحرس الوطني الأهلى لدى الكاف

وقال نادي الحرس الوطني في خطابه  إلى الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة "الأهلي وسلطات المطار بمجرد الوصول إلى القاهرة استقبلونا بسيارات اسعاف، لتصاحبنا إلى المستشفى في حجر صحي، بدون أي احترام لبروتوكول كاف".

وأكد بطل النيجر أن ذلك السلوك الهدف منه احباط الروح المعنوية للفريق وارهاقه بدنيا، بعدما استمر الفريق في المطار لمدة 9 ساعات تمت ما وصفه بـ"ظروف يحط بها الضغوط والإهانة".

وطالب نادي الحرس الوطني بتوقيع عقوبات على ما وصفه بـ"سلوك لا يوصف"، مع تأجيل المباراة من غد السبت إلى بعد غد الأحد.

 

 

مران الأهلي تدريبات بدنية وخططية استعدادًا لمباراة الحرس الوطني

 في سياق آخر قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد له مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الختامي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بطل النيجر.

ويسعى الأهلي في مباراة الغد لتحقيق الفوز على الحرس الوطني، وحسم التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي بالنيجر.

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى الحرس الوطني

يذكر أن الاجتماع الفني للمباراة عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية