رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شتوتجارت الألماني يعلن إصابة عمر مرموش

مرموش
مرموش
Advertisements

كشف المدرب الأمريكي، بيليجرينو ماتارازو، المدير الفني لنادي شتوتجارت الألماني عن إصابة لاعبنا المصري، عمر مرموش قبل مباراة يونين برلين في الدوري الألماني.

ويستقبل شتوتجارت نظيره يونين برلين، مساء الأحد في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع بينهما، على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، بالجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وقال ماتارازو في تصريحاته: "عمر مرموش لديه إصابة في المفاصل، لقد تعرض لضربة ويُعاني من بعض الآلام، لا يوجد كسر، لكن هُناك شكوك حول مشاركته يوم الأحد".

مرموش مُنذ الانتقال إلى شتوتجارت على سبيل الإعارة من فولفسبورج، شارك مع فريقه في 5 مباريات وسجل هدفًا وصنع هدفين.

واستبعد البرازيلي كافو لاعب نادي روما السابق، محمد صلاح مهاجم الفراعنة وليفربول من الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

 

وحول نية نيمار، الاعتزال بعد المونديال، قال كافو "إنه لاعب مذهل للمنتخب ولسان جيرمان، وهو صاحب شخصية خاصة، يجب احترام رأيه مهما كان، وهناك لاعبون مميزون يستطيعون تعويض نيمار".

 

وأوضح "تابعت الكثير من اللاعبين والأسماء المرشحة لجائزة الكرة الذهبية، لكن أعجبني كثيرًا ماركينيوس ودي بروين، وهما يستحقان الجائزة من وجهة نظري".

 

وشدد بطل العالم عامي 1994 و2002 على أن المنتخب البرازيلي سيحظى بدعم كبير من آلاف الجماهير البرازيلية، التي ستقف خلف الفريق حتى لو كان المنتخب يلعب في "المريخ"، موضحًا أن لديهم جنون بالغ بالساحرة المستديرة رغم جائحة كورونا.

 

وقال كافو أحد سفراء مونديال قطر، في لقاء اليوم مع الصحفيين "نتمنى أن تكون قطر واجهة خير بالنسبة لنا، ونفوز باللقب من جديد".

 

وأضاف كافو "لا أتحدث عن المنتخب البرازيلي فقط، إذا لم تفز البرازيل، نريد أي منتخب لاتيني يتوج باللقب لنكسر الهيمنة الأوروبية".

 

ونوه "فزنا بالبطولة عام 1970، ثم انتظرنا 24 عامًا حتى نفوز باللقب مرة أخرى عام 1994، ونفس الأمر يتكرر الآن بعد آخر تتويج عام 2002".

 

وأشاد النجم البرازيلي بالمنشآت وملاعب كأس العالم في قطر، مؤكدًا أنه كان يتمنى اللعب في المونديال، على مثل هذه الملاعب الرائعة قبل الاعتزال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية