رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. انطلاق فعاليات بطولة منطقة الإسماعيلية لتكرار البنش

انطلاق فعاليات بطولة
انطلاق فعاليات بطولة منطقة الإسماعيلية لتكرار البنش
Advertisements

 شهد نادى الأسرة الاجتماعي التابع لهيئة قناة السويس، بمقره في محافظة الإسماعيلية،  اليوم الجمعة فعاليات بطولة منطقة الإسماعيلية لتكرار البنش والتي تقيمها منطقة الإسماعيلية للقوة البدنية برئاسة الكابتن خالد البسيوني.  

 

مدة البطولة  

 

و تقام البطولة على مدار يومين متتاليين ويشارك في البطولة عدد من الأندية ومراكز الشباب منها أندية الكهرباء، والنوبي، ومركز شباب أبو صوير ومركز شباب التل.  

المشاركون  

 

وحظيت البطولة بمشاركة أكثر من ٢٠ فتاة من مختلف الأعمار بمرحلتي تحت ٢٣ سنة وفوق ٢٣ سنة، كما يشارك بالبطولة أكثر من ٣٠ شابا، بالإضافة إلى مشاركة الأساتذة.  

 

الإشراف 

 

ويشرف على البطولة كل من كابتن خالد البسيوني رئيس منطقةالإسماعيلية للقوة البدنية، كما يحكم في البطولة كل من كابتن محمد رفعت، وكابتن أحمد سعد، وكابتن عمر ناصر وأحمد عليوة، كما تشارك لأول مرة في التحكيم الكابتن، آية أحمد وذلك بعد حصولها على دورة التحكيم من الاتحاد المصري للقوة البدنية برئاسة اللواء محمود بركات.   

 

و تصدر فريق القوة البدنية لمحافظة الإسماعيلية، بطولة الجمهورية، لرفعة السحب التي أقامها الاتحاد المصري للقوة البدنية بالصالة المغطاة التابعة لنادي الطيران في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.  

 

و أقيمت منافسات البطولة خلال اليومين الماضيين، وذلك تحت رعاية اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة، وفي حضور كل من الكابتن أشرف الحوفي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، ورئيس منطقة الشرقية للقوة البدنية، ومدير الشباب والرياضة. 

 

وتوج فريق منطقة الإسماعيلية للقوة البدنية، وتحديدا نادي كهرباء الإسماعيلية، على المركز الأول في منافسات البطولة بعد حصوله على ١٦ نقطة ليتصدر من خلالها المركز الأول وينتزع كأس بطولة الجمهورية مجددا، بعد أن فاز به في بطولة تكرار البنش السابقة.   

 

 إشادة من رئيس الاتحاد  

 

ومن جانبه أكد اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية،  تقديره لمنطقة الإسماعيلية للقوة البدنية والتي تعد داعمًا قويًا للعبة في الجمهوية، ووجه التحية لكل الأبطال المشاركين في البطولة وللمدربين، وللجنة الحكم.  

 

وأثنى رئيس الاتحاد على مدربي الأندية وأبطال الإسماعيلية أمثال الكابتن سيد سمير، وكابتن إبراهيم القرموطي، والكابتن محمود العدوى، وآية أحمد، وآية سويلم.  
 

ومن جانبه أعرب الكابتن خالد البسيوني، رئيس منطقة الإسماعيلية للقوة البدنية، عن سعادته لحصول فريق الإسماعيلية على تلك البطولة والتي وصف أنها لم تكن بالسهلة وذلك نظرا لكثرة عدد المشاركين فيها والذى تجاوز ٣٥٠ لاعب ولاعبة، يمثلون عدد من أندية ومراكز شباب المحافظات المصرية.   

 

رسالة شكر لمدربي الإسماعيلية  

 

ووجه" البسيوني " الشكر  لكافة أندية الإسماعيلية المشاركة ف البطولة، وللإدارة نادي كهرباء الإسماعيلية والتي يقودها كل من الكابتن وليد خيري، ومحمد رفعت، كما وجه الشكر لكل مدربي القوة البدنية صانعى الأبطال، وهم البطل العالمي كابتن سيد سمير، ومحمود العدوي 
و إبراهيم القرموطي، محمد الديزل، وإبراهيم هويدي، و  مهاب حمودة، وسالم تايجر 
و أحمد رشاد.  

 

لافتا إلى إن هؤلاء المدربون هم من تسبوا في تحقيق هذا الفوز حيث حصل فريق الإسماعيلية على أكثر من ٦٠ ميدالية متنوعة بين ذهبية وفضية وبرونزية، متمنيا المزيد من التوفيق وبخاصة للأبطال الذين سوف يشاركون في بطولة العالم والبطولة العربية والإفريقية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية