رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| الخطيب يترشح لرئاسة القلعة الحمراء لفترة أخرى

الخطيب يترشح لرئاسة
الخطيب يترشح لرئاسة القلعة الحمراء لفترة أخرى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

4 مرشحين جدد يتقدمون بأوراقهم للمنافسة في انتخابات الأهلي


وتقدم، منذ قليل، المهندس خالد مرتجي بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي ووصل مرتجي إلى مقر النادي بالجزيرة برفقة الدكتور محمد شوقي  ومحمد الدماطي ومهند مجدي وخالد عبد القادر والذين تقدم بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وكان العامري فاروق ومحمد الغزاوي قد تقدما بأوراق ترشحهم أمس ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب التي تضم: محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائب للرئيس وخالد مرتجي أمينًا للصندوق ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي وحسام غالي وخالد عبد القادر ومهند مجدي للعضوية فوق السن ومحمد الجارحي ومي عاطف للعضوية تحت السن.

الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

ووصل  محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة.

وتقدم محمود الخطيب بأوراق ترشحه على منصب رئيس النادي بالانتخابات المقبلة المقرر إقامتها يومي ٢٥ و٢٦ نوفمبر المقبل.

طارق قنديل يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

ووصل طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ قليل، إلى مقر النادي للتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء في منصب العضوية فوق السن.

وتقدم قنديل بأوراق ترشحه ضمن قائمة محمود الخطيب.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر ببطولة أفريقيا

وفي سياق منفصل، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بطل النيجر بدورى الأبطال

و يختتم اليوم الجمعة  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش بالجزيرة   في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الحرس الوطني بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز والصعود إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية التى توج بلقبها فى آخر نسختين.

«أهلي ٢٠٠٦» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

ويلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  اليوم مع ضيفه إنبي، في المباراة التي تقام، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

«الأهلي ٢٠٠٧» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

ويلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  اليوم مع ضيفه إنبي، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية