رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 قرارات من النيابة بشأن إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بكورنيش حلوان

حادث تصادم
حادث تصادم
Advertisements

استعلمت نيابة حلوان الجزئية عن الحالة الصحية لـ 8 أشخاص اصيبوا في حادث علي طريق الكورنيش إثر انقلاب سيارة ميكروباص بكورنيش النيل، وكلفت الطبيب المعالج بكتابة تقرير واف بشأن ما لحق بهم، كما أمرت النيابة بانتداب مهندس فني من إدارة المرور لفحص السيارتين وبيان سبب الحادث.

وانتقل فريق النيابة إلى مستشفى حلوان العام للاستماع لأقوال المصابين في الحادث، وأمرت النيابة بإجراء تحريات المباحث، فيما قام مرور حلوان برفع آثار الحادث من الطريق.

غرفة عمليات المرور

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة إشارة من النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الكورنيش المتجه لحلوان، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، بعد اصطدامه بسيارة أخرى، ما أسفر عن انقلابها وإصابة 8 من مستقليها.

جرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج، ورفع حطام الحادث من نهر الطريق لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

حادث سابق  

وكان ثلاثة أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم سيارة نصف نقل مع دراجة نارية "تروسيكل"، تسير عكس الاتجاه بطريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوى، بالقرب من مدينة المستقبل، الوافعة في نطاق محافظة الإسماعيلية.  

وتلقي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد إصابة ثلاثة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نصف نقل رقم "ط أ ط 1452"، مع دراجة نارية "تروسيكل"، تسير عكس الاتجاه بطريق "الإسماعيلية - القاهرة"، بالقرب من مدينة المستقبل، في الإسماعيلية، وتهشم التروسيكل تمامًا كان يحمل خضروات من سوق مدينة المستقبل، وتحفظت قوات الشرطة على المصاب في المستشفي وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

التحفظ على قائد التروسيكل 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارة إسعاف نقلت سائق التروسيكل إلي مستشفي جامعة قناة السويس للعلاج، بينما رفض شخصين آخرين بالسيارة النصف نقل الانتقال إلي المستشفي وتم إسعافهم في مكان الحادث.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية