رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حازم فتوح: أوباما يعشق الزمالك ورفض الرحيل للأهلي والحزم السعودي

اوباما
اوباما
Advertisements

قال حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك، إن الأخير رفض عروضًا مغرية من أجل حبه للقلعة البيضاء.
وأشار فتوح عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أن أوباما مشجع للزمالك قبل أن يكون لاعبًا، موضحًا أن اللاعب رفض تمامًا فكرة الرحيل رغم وجود عرض من الحزم السعودي. 


وأضاف:" أوباما لاعب موهوب وكبير وتلقى بالفعل مفاوضات من الأهلي لكن ليس عن طريقي ونصحته بعدم خسارة الزمالك وجماهيره وهو ما اتفق مع رؤية اللاعب".


وأوضح أن استبعاد أوباما من منتخب مصر أمر غير منطقي بالمرة خاصة وأن معدلات اللاعب التهديفية مميزة وبدون إحراز ضربات جزاء وبالتالي كان يستحق الحصول على فرصة مع المنتخب.

كشفت مصادر من داخل رابطة الأندية للمحترفين، أن هناك قرارا يصدر خلال ساعات قليلة بنقل مباراة الزمالك وإنبي في بطولة الدوري والمقرر لها  الثلاثاء المقبل في بداية الدوري إلى استاد برج العرب أو بتروسبورت بدلا من الدفاع الجوي.

 

وأوضحت المصادر، أن نادي الزمالك طلب تغيير ملعب مباراة انبي ليصبح استاد برج العرب أو بتروسبورت بدلا من الدفاع الجوي وذلك بسبب انشغال ملعب الدفاع الجوي بمران فريق بيراميدز قبل مباراته يوم الأربعاء المقبل أمام مصر المقاصة.

 

وأشارت المصادر إلى أن هناك اتجاها قويا لنقل المباراة بالفعل في حالة الحصول على موافقة المسئولين في ملعب برج العرب خاصة وأن الملعب يستضيف مباراتي الإسماعيلي والأهلي يوم الاربعاء وغزل المحلة والمصري يوم الخميس.

 تشكيل الزمالك المتوقع

وكشفت مصادر من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول ينوي عدم إجراء أية تغييرات في تشكيل الفريق أمام توسكر الكيني اليوم.

وأوضح المصدر أن الاتجاه لدى المدرب في حالة عدم حدوث أي طارئ لأي لاعب قبل المباراة هو البدء بنفس تشكيل مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا يوم السبت الماضي والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف للاعب أشرف بن شرقي.

وأشار المصدر الى أنه لا خلاف على وجود محمد أبو جبل في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمود الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وفي وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وبن شرقي ويوسف أوباما وفي الهجوم أشرف بن شرقي.

وشدد المصدر على أنه في حالة إجراء أي تعديل في التشكيل سيكون على حساب اللاعب يوسف أوباما حيث متوقع أن يلعب بدلا منه شيكابالا من بداية المباراة.

 

المستبعدون يخوضون تدريبات تأهيلية
 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال مران أمس  الخميس تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي مسؤول التأهيل بالفريق.

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من لقاء توسكر الكيني استعدادا لمواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام المطراوي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران وأدت كل مجموعة تدريبات فنية وخططية.

رزاق سيسيه يواصل التأهيل


وواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران المستبعدين من مواجهة توسكر الكيني أمس الخميس.

وخاض سيسيه مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية