رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون طلب ضم عبد الله السعيد وعقبة وحيدة منعته من التعاقد مع رمضان صبحي

عبد الله السعيد ورمضان
عبد الله السعيد ورمضان صبحي
Advertisements

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن الأخير لم يهرب من تدريب الفريق الأبيض في الولاية الأولى.


وأشار "فتوح" عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN إلى أن كارتيرون أخطر إدارة الزمالك في الولاية الأولى قبل رحيله بأسبوعين كاملين بأن هناك بعض الأمور لصالح اللاعبين يجب توافرها وتحديدًا عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1.


وأوضح أن كارتيرون لم يسافر بشكل مفاجئ بل استأذن إدارة الزمالك بالرحيل، وهناك أسباب وتفاصيل خاصة لا يريد توضيحها بناءً على رؤية المدرب.


وقال فتوح: "كارتيرون حاليًا مرتبط بعقد مع الزمالك يمتد لثلاثة أعوام قادمة، ولديه شرط جزائي لكنه مستمر مع الفريق ولا يفكر في الرحيل".


واعترف فتوح بأن كارتيرون معجب بطريقة لعب رمضان صبحي جناح الأهلي السابق والذي يلعب حاليًا في صفوف بيراميدز لكن مسألة انضمامه ترجع لقدرات الزمالك المالية.


وأكد أن كارتيرون طلب بالفعل ضم عبد الله السعيد قائد بيراميدز لكن إيقاف القيد حال دون إتمام الصفقة.

وعلى صعيد آخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية لقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له في السابعة مساء اليوم الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب.

 

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أمس أن هدفه الفوز في اللقاء بعيدًا عن أي حسابات، وبعيدًا عن فوز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

 

وشدد كارتيرون أن فريقه سيخوض مباراة توسكر من أجل الفوز فقط، موضحًا أن الفوز خارج الملعب أمر جيد، ولكنه لن يعطي الزمالك أريحية في مواجهته أمام توسكر اليوم، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض المباراة بأقصى روح من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات.

 

وعلق المدير الفني على ظاهرة إهدار الفرص السهلة في مباراة الذهاب قائلًا: إنها مسألة ثقة، والفريق لا يزال في بداية الموسم، واللاعبون يحتاجون إلى ثقة أكثر، كما أن الفريق سجَّل هدفًا في لقاء الذهاب عن طريق الونش وتم احتسابه تسلل بالرغم من صحة الهدف، وكان الفريق سيخرج فائزًا بهدفين دون رد.

 

ورد كارتيرون على الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات داخل الفريق قائلًا: "لم تحدث خلافات ونحن مجموعة واحدة بروح واحدة، والشائعات متواجدة باستمرار على مواقع التواصل الإعلامي واتجاهلها".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية