رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة القرن.. رومان رينز يهزم بروك ليسنر ويحافظ على لقبه في WWE يونيفرسال | فيديو

بروك ليسنر أمام رومان
بروك ليسنر أمام رومان رينز
Advertisements

تغلب رومان رينز على بروك ليسنر، أمس الخميس، ليحافظ على لقبه في WWE يونيفرسال، الذي أقيم في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. 

 

وفي أول لقاء لهما منذ أكثر من ثلاث سنوات، خاض رينز وليسنر مباراة قوية وبدنية عالية. 

 

وعلق بروك ليسنر على الخسارة الكبيرة التي تعرض لها من غريمه رومان رينز على لقب WWE يونيفيرسال التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

 

وكتب ليسنر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لقد انتهى الأمر".

بروك ليسنر

أول مواجهة بين ليسنر ورينز

ويعود تاريخ أول مواجهة مشتركة شهدتها السعودية بين المصارعين إلى عام 2018، حين التقيا في نزال شرس في قفص حديدي ضمن فعاليات ذا جرايتيست رويال رامبل. 

 

قرار مثير للجدل

وفي تلك الأمسية التي يتذكرها عشاق WWE في المملكة رمى رينز بغريمه إلى خارج القفص نحو الأرض، إلا أن الحكم احتسب الفوز لليسنز في قرار مثير للجدل باعتبار أن رينز لمس الأرض قبل خصمه.

 

وضمن فعاليات موسم الرياض من المقرر أن يتم إقامة مباراة بين نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين في مباراة ضد باريس سان جيرمان بكامل نجومه، على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

 

تكريم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا

كما من المقرر إقامة مباراة أخرى لتكريم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا حيث يتنافس برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس مارادونا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 25 نوفمبر المقبل. 

 

فعاليات الموسم

ويضم الموسم أكثر من 7500 يوم فعالية، وأكثر من 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، إضافة إلى معرض ومزاد سيارات عالمية، و70 مقهى و200 مطعم، وبطولة ألعاب إلكترونية، و100 تجربة تفاعلية، و6 حفلات غنائية عالمية، إلى جانب حفلات غنائية عربية يتجاوز عددها 70 حفلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية