رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حازم فتوح: انتمائي للأهلي لا يؤثر على عملي مع الزمالك

حازم فتوح
حازم فتوح
Advertisements

أكد حازم فتوح، وكيل اللاعبين، أن تشجيعه للنادي الأهلي لا يؤثر إطلاقًا على عمله واحترافيته في التعامل في مجال كرة القدم المصرية بجميع الأندية بما فيهم الزمالك.

وأشار فتوح عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN إلى أنه وكيل لخمسة لاعبين بالزمالك داخل الفريق بجانب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.


وأضاف:" انتمائي الكروي لم يؤثر على علمي كوكيل لاعبين وخاصة أن هناك أمانة واحترافية".

 


تترقب الجماهير المصرية المواجهات الأفريقية لفرقها الأربعة الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز والمصري بالبطولة الكونفدرالية.

 

الأهلي والزمالك

 

يسعي فريقا الأهلي والزمالك لحجز مقاعدهما بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عندما يخوضان جولة الإياب في دور الـ32 للمسابقة القارية، التي تنطلق غدا الجمعة.

 

بيراميدز والمصري

أما فريقا بيراميدز والمصري فيأملان الصعود للدور الثاني ضمن 16 فريقا يتأهلون بالكونفدرالية ليلتقون 16 فريقا اخر  تم اقصاؤها من دوري الابطال الافريقية

الزمالك وتوسكر الكيني

يلتقي فريق الزمالك نظيره  توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له في السابعة مساء اليوم الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب.

طاقم تحكيم موريتاني
تم تعيين طاقم تحكيم موريتاني لادارة مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب.

 

ويتكون طاقم التحكيم من: دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أول، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.

نتيجة مباراة الذهاب
 

وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

الزمالك بالزي التقليدي
وتم الاتفاق  خلال الاجتماع الذي عقد بفندق إقامة الفريق الأبيض  على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي المكون من  " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.


وفي المقابل سيرتدي فريق توسكر زيه المكون من القميص الأصفر والشورت الأسود في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأحمر.

 

الاهلي والحرس الوطني
تقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة من مساء غد السبت على ملعب الأهلي بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني


وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعة مباراة الأهلي وضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى  في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب
وكان الأهلي تعادل في مباراة الذهاب فريق الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشى بالنيجر عصر السبت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية