رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لسه في المستشفى ونفسيته مش كويسة.. شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ"الخطيب"

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إثر تعرضه لوعكة صحية عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء الأربعاء الماضي لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

بداية الأزمة الصحية للكابتن محمود الخطيب

وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "خلال احتفالية تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى أخبرني الخطيب بأنه يعاني من زغللة في عينه اليمنى، وعندما انتهى الحفل وعدت إلى منزلي استقبلت اتصالًا تليفونيًّا بنقله إلى أحد المستشفيات حينها ذهبت مسرعًا للاطمئنان على حالته الصحية".

 

مشكلة الخطيب الصحية

وأضاف: "خلال زيارتي للكابتن محمود الخطيب عرفت أنه يعاني من وجودة مشكلة تسببت في الضغط على عصب عينه اليمنى، وأخبرني بيبو أنه شعر بتعب وإرهاق خلال فقرة الموسيقار عمر خيرت".

 

فحوصات وتحاليل الخطيب 

ولفت إلى أن التحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها الكابتن محمود الخطيب جاءت نتائجها طيبة، مشيرًا إلى أن الخطيب أهمل في حالته الصحية حيث كان من المفترض ذهابه لرحلة علاج للخارج لكنه لم يذهب.

 

نفسية الخطيب

وتابع: "الكابتن الخطيب كانت نفسيته ليست جيدة بالأمس، وما زال يعاني من مشكلة عينه اليمنى، ولا يزال مقيمًا في المستشفى".

 

تعرض الخطيب لأزمة صحية طارئة ونقله لأحد المستشفيات الكبرى

وتعرَّض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء الأربعاء الماضي لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.


وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

 

وكان محمود الخطيب، منح مساء أول أمس الأربعاء، حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، القلادةَ الذهبية للنادي، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من بين فقراته عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الكابتن حسن حمدي، متضمنًا لقطات لمراحل عطائه مع الأهلي التي امتدت لما يزيد على 50 عامًا.

 

وأُقيم الحفل بمعهد الموسيقى العربية، وبدأ بعزف السلام الوطني في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي ولفيف من المدعوين.

 

وعقب عزف السلام الوطني قام الموسيقار الكبير عمر خيرت بعزف العديد من مقطوعاته الموسيقية.

 

في سياق آخر استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على قائمته الانتخابية التي سيخوض بها انتخابات النادي الأهلي المقرر إقامتها في السادس والعشرين من الشهر المقبل.

 

ومن المنتظر أن تشهد قائمة بيبو العديد من الوجوه الجديدة عن الأسماء الموجودة بالمجلس الحالي.

 

ومن المتوقع أن تكون قائمة بيبو في انتخابات الأهلي المقبلة كالآتي:

محمود الخطيب في منصب الرئيس، العامري فاروق في منصب النائب، المهندس خالد مرتجي أمينًا للصندوق.

 

وفي العضوية فوق السن كل من: "الدكتور محمد شوقي، محمد الغزاوي، طارق قنديل، إبراهيم الكفراوي، محمد الدماطي، محمد سراج الدين، محمد السلاب".

 

فيما سيتواجد بالعضوية تحت السن كل من: "محمد الجارحي، مي عاطف".

 

وبذلك يكون خرج من القائمة أربعة أسماء من المجلس الحالي وهم: "خالد الدرندلي، رانيا علواني، جوهر نبيل، مهند مجدي".

 

ومن المتوقع أن تشهد القائمة التي تم ذكرها بعض التغيرات الطفيفة خاصة وأن بيبو لم يعلن رسميًا عن قائمته بعد.

 

وكان الأهلي  فتح باب الترشح للانتخابات السبت الماضي على أن يتم غلقه اليوم الجمعة، ولم يتقدم للترشح إلا ثلاثة مرشحين حتى الآن وهم: "عمر ربيع ياسين، وعبد الله العياشي تحت السن، وأحمد أبو الغيط للعضوية تحت السن".

 

وعلمت "فيتو" أن خالد الدرندلي قرر خوض الانتخابات على منصب أمين الصندوق مستقل خاصة وأنه يتمتع بشعبية كبيرة وسط أعضاء النادي.

 

وينتظر أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء ما ستسفر عنه الثمانية والأربعون ساعة المقبلة، و"هل سيترشح أحد أمام الخطيب وقائمته أم ستستمر الأمور بنفس الهدوء الذي يصاحب العملية الانتخابية بالأهلي حتى الآن؟".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية