رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب بيراميدز: إسلام عيسى يخضع للجراحة.. وهذه مدة غيابه عن الملاعب

إسلام عيسي لاعب بيراميدز
إسلام عيسي لاعب بيراميدز
Advertisements

أكد الدكتور مصطفى المنيري، طبيب نادي بيراميدز، أن الحالة الصحية للاعب إسلام عيسى جيدة للغاية، واستقرت تمامًا بعد الخضوع للعديد من الفحوصات الطبية بعد إصابته بكسر في الأنف.

 

إصابة إسلام عيسى

وقال "المنيري" عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN: إن إسلام عيسى يخضع لجراحة في الأنف كي يستعيد عافيته ويتخلص من الإصابة تمامًا.


وأشار إلى أنه لم يتم تحديد فترة غياب اللاعب بشكل رسمي لكن بعد الخضوع للجراحة سيغيب على الأقل لمدة شهر عن المستطيل الأخضر.


وأوضح أن إدارة بيراميدز فضَّلت عدم المغامرة باللاعب في ظل رحلة الطيران الطويلة من تنزانيا إلى القاهرة.


وأكد أن السفارة المصرية في إثيوبيا لم تتأخر على الإطلاق، وتم التنسيق على أعلى مستوى وكانت هناك محاولات مكثفة لتوفير كل الأمور له وللاعب.


إسلام عيسى يعود للقاهرة

وعاد إسلام عيسى  إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء قادمًا من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد ٣ أيام قضاها هناك في أحد المستشفيات للتعافي من آثار الإصابة التي تعرض لها في مباراة عزام التنزاني.

ووجَّه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عمر جاد سفير مصر في إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، والمستشار محمد توفيق القنصل المصري بإثيوبيا، والسفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا والطاقم القنصلي والعسكري بالسفارة، على جهودهم الضخمة خلال الأيام الماضية في تسهيل إجراءات دخول إسلام عيسى لإثيوبيا والخضوع للفحوصات حتى تعافيه وعودته للقاهرة.

 

إصابة اسلام عيسى

وأصيب إسلام عيسى في مباراة عزام بدار السلام في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت الإصابة عبارة عن كسر في الأنف وجرح قطعي، وتولى الجهاز الطبي لبيراميدز رد الكسر وخياطة الجرح بغرزتين خلال سير المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وشعر اللاعب خلال رحلة عودة الفريق من تنزانيا بمضاعفات نتيجة الإصابة وقررت إدارة البعثة ترك عيسى بمرافقة طبية في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا خلال وجود البعثة ترانزيت، ودخل إحدى المستشفيات لعلاجه ووضعه تحت الملاحظة وخضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية، حتى اطمأن الجهاز الطبي على قدرة اللاعب للعودة مرة أخرى وركوب الطائرة حتى القاهرة.

وعاد اللاعب إلى القاهرة، يرافقه الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي والبرتغالي لويس عضو الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، بعد الاطمئنان على اللاعب ومتابعة مستمرة من إدارة النادي والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، على أن يواصل عيسى المتابعة الطبية خلال الأيام المقبلة قبل العودة مجددًا للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية مع الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية