رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للخطيب

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي
Advertisements

كشف الفريق الطبي المعالج لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يضم كلًّا من الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها اليوم بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

 

فحوصات طبية للخطيب

وأجرى الفريق الطبي فحوصات كاملة لمحمود الخطيب، وكذلك اشاعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية، لكنه لا يزال موجودًا بالمستشفى.

 

وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

الخطيب يشكر الطاقم الطبي المعالج له

ومن جانبه وجه محمود الخطيب الشكر للدكتور حازم ياسين، الذي لم يتركه لحظة واحدة، وحرص على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود، الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.


رسالة دعم من الاتحاد السكندري لـ محمود الخطيب في أزمته الصحية

وحرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على توجيه رسالة دعم إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على خلفية تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقى العلاج اللازم.

 

الاتحاد السكندري يدعم بيبو

ونشر نادي الاتحاد السكندري عبر حسابه  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة دعم لمحمود الخطيب وعلق عليها قائلًا: "خالص التمنيات القلبية من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالشفاء العاجل لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأحد أساطير الكرة المصرية عبر التاريخ  و الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرا، وأن يتعافى سريعا  إلى أسرته الكريمة وجماهيره ومحبيه".


استدعاء الطاقم الطبي المعالج للخطيب

وحرص الطاقم الطبي المتواجد داخل  المستشفى المعالجة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استدعاء طاقما طبيا من الإسكندرية في ظل استمرار تواجده تحت الملاحظة الطبية.


وتم استدعاء أحمد فرهود الطبيب المعالج لمحمود الخطيب والطاقم المعاون من الإسكندرية صباح اليوم الخميس.


وجاء استدعاء الطاقم الطبي من أجل متابعة حالة محمود الخطيب خاصة وأن الطبيب أحمد فرهود يشرف على الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي.

 

ويعاني الخطيب مشكلة صحية في عصب العين ويتسبب ذلك في فقدان اتزان وتأثير في الرؤية وسيظل تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات المقبلة.

 

تعرض الخطيب لأزمة صحية طارئة ونقله لأحد المستشفيات الكبرى

وتعرَّض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس لتكريم كل من حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.


وتم نقل محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء.

 

وكان محمود الخطيب، منح يوم الأربعاء الماضى، حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، القلادةَ الذهبية للنادي، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من بين فقراته عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الكابتن حسن حمدي، متضمنًا لقطات لمراحل عطائه مع الأهلي التي امتدت إلى ما يزيد على 50 عامًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية