رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يوافق على إنشاء مضماري العلمين والسلوم ونادي فروسية بمطروح

جانب من زيارة وزير
جانب من زيارة وزير الشباب والرياضة بمطروح
Advertisements

استعرض اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عددًا من مطالب المحافظة والأندية على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على هامش زيارته الميدانية لمحافظة مطروح.

وعرض محافظ مطروح على الوزير عددًا من المطالب أكد الوزير تلبيتها على الفور والتي من بينها تطوير الأندية ودعم الأندية الكبري بمطروح بصالات جيم وتأهيل فريق الهجن بمطروح.

كما وافق وزير الشباب والرياضة على مطالب محافظ مطروح خلال اجتماعه بنواب المحافظة والتي من بينها إنشاء مضماري العلمين والسلوم، وكذلك التنسيق لإنشاء نادي للفروسية والجاري التنسيق حاليًا مع الجانب الإماراتى وخبرته في هذه اللعبة.

واستقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مساء أمس الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب وصوله إلى المحافظة ضمن زياراته الميدانية التي يقوم بها للمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى مختلف محافظات الجمهورية.

وعقد محافظ مطروح ووزير الشباب والرياضة اجتماعا لبحث الأوضاع الحالية بمراكز شباب وأندية مطروح بحضور النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب، والنائب رزق علوانى عضو مجلس الشيوخ، والنائب حسن أبو قديره عضو مجلس النواب، والنائبه سحر عيد عضو مجلس النواب، والشيخ صلاح جبر رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير، والدكتورة سونيا دنيا رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وغادة جمال رئيس الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالوزارة.

وتناول اللقاء استعراض ما تم انجازه من أعمال تطوير لحقت بمراكز شباب وأندية محافظة مطروح خلال الفترة الماضية، والخطة الإنشائية المحددة للفترة المقبلة، إضافة إلى أعداد مراكز الشباب المقرر تطويرها وإنشائها كمرحلة أولي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام الوزارة بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية وفي المقدمة منها المحافظات الحدودية، وذلك بالتنسيق التام مع المحافظين لإتاحة الفرصة أمام أبناء مصر لممارسة مختلف الأنشطة والرياضية داخل تلك المنشآت.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى تكثيف البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة والمخصصة لأبناء المحافظات الحدودية، والتي يتم تنفيذها على مدار العام في ضوء اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بشباب المحافظات الحدودية، وإيمانًا بدورهم الفعال في تحقيق التنمية.

من جانبه، وجَّه محافظ مطروح الشكر لوزير الشباب والرياضة هلى دعمه المستمر لمنظومة الرياضة والتى بلغت ١٦ مليون جنيه لإنشاء عدد من مراكز الشباب والأندية وملاعب منها ٦ ملايين بقرى حياه كريمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية