رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غلق مركز دروس خصوصية لمخالفته إجراءات كورونا ببني سويف| صور

غلق مركز دروس خصوصية
غلق مركز دروس خصوصية ببني سويف
Advertisements

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الخميس، عن غلق مركز للدروس الخصوصية بمدينة بني سويف، مخالف وغير ملتزم بإجراءات مجابهة عدوى كورونا ضمن جهود حملات المتابعة.

 

محافظة بني سويف

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، شدد على رؤساء المدن والمراكز بضرورة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتنفيذ قرارات  وزارة التنمية المحلية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء بتكثيف الحملات الميدانية على المحال التجارية والأسواق  والمقاهي والتعاون مع مسؤولي التربية والتعليم في تنفيذ تعليمات الوزارة فيما يتعلق بمراكز الدروس الخصوصية، وذلك للدفع بخطة الدولة لمجابهة تداعيات كورونا.

غلق مركز دروس خصوصية ببني سويف

 

رئيس مركز بني سويف

وفي هذا السياق أكد المحاسب هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، نه قاد اليوم حملة متابعة لتنفيذ قرارات الحكومة، تنفيذا لتوجيهات المحافظ، حيث شارك في الحملة المختصون من التربية والتعليم والجهات التنفيذية والأمنية المعنية  لغلق مركز للدروس الخصوصية بالمدينة، لمخالفته للتعليمات والقرارات الصادرة في هذا الشأن وعدم تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأشار رئيس مركز ومدينة بني سويف، إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف قد تلقت بلاغا بتردد عدد كبير من الطلاب على مركز للدروس الخصوصية بأحد الأحياء "بدون ترخيص" وبناء على ذلك  توجهت الحملة  لاتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات المختصة، وتم إخلاء المركز من الطلاب وغلق وتشميع المركز وتحرير محضر بالمخالفة.

غلق مركز دروس خصوصية ببني سويف

 

مخالفة اجراءات كورونا

جاء ذلك بحضور مدير الشئون القانونية ووكيل الادارة التعليمية ومدير أمن مديرية التربية والتعليم وقوة من مركز شرطة بندر بنى سويف ونائب رئيس المدينة، وواصلت الحملة متابعتها الميدانية في أكثر من موقع، وقامت بتحرير محاضر لمخالفات إشغالات غير قانونية، ومحاضر لعدد من المقاهي لعدم التزامها بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة عدوى فيروس كورونا.

غلق مركز دروس خصوصية ببني سويف

 

توزيع حلوى المولد

وفي سياق منفصل، نشّرت مدرسة الراهبات الفرنسيسكات ببني سويف، صورًا على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" للراهبة فيرونيكا نجيب، مدير المدرسة، ألتقطت لها أثناء توزيعها حلوى المولد النبوي "حمصية وسمسية وملبن" على تلاميذ المدرسة من المسلمين والأٌقباط، إحتفاءً بذكر المولد النبوي الشريف.

راهبة توزع حلوى المولد ببني سويف

 

مدرسة الراهبات ببني سويف

ولاقى تصرف مديرة مدرسة الراهبات الفرنسيسكات ببني سويف، استحسان متابعي صفحة المدرسة، وعّلق المتابعون وأولياء الأمور بجمل وعبارات إيجابية تعبيرًا وثناءًا على تصرف إدارة المدرسة، مؤكدين أنها أدخلت البهجة والسرور على ابنائهم من طلاب وطالبات المدرسة، خاصة أن مديرة المدرسة قامت بنفسها بتوزيع الحلوى على الطلاب بالطابور وداخل الفصول الدراسية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية