رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضياء رشوان وإنجي أنور يقدمان برنامج "توك شو" على قناة ETC

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين والإعلامية إنجي أنور
Advertisements

كشفت مصادر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن قناة ETC الجديدة التي يطلقها قريبا رجل الأعمال هاني العتال تعاقدت مع الكاتب الصحفي ضياء رشوان، والإعلامية إنجي أنور.

 

وسيقدم ضياء رشوان وإنجي أنور برنامج الـ “توك شو” الرئيسي للقناة وجار تجهيز ديكورات البرنامج وكافة التفاصيل المتعلقة به.

 

يذكر أن هاني العتال كان قدر اشترى قناة LTC التي كانت تمتلكها سميرة الدغيدي وأعلن تغيير اسمها إلى قناة ETC ومن المقرر أن تنطلق القناة خلال الفترة المقبلة بخريطة برامجية متنوعة.

 

و أكد هاني العتال في بيان سابق له أن القناة بمحتواها الجديد ستكون مفاجأة للجمهور لأن التغيير لن يكون على مستوى الاسم فقط وإنما سيمتد للشكل والمضمون من خلال طاقم عمل جديدة على مستوى المذيعين ومقدمي البرامج من خلال وضع معايير ثابتة للاختيار.

 

وأضاف العتال انه فضل تأجيل انطلاق القناة بمسماها الجديد حتى يتم التجهيز بالشكل اللائق والذي يتناسب مع التطور الذي سيحدث على مستوى الشكل والمضمون من خلال الاستعانة بأحدث اجهزة التصوير والإضاءة في الاستوديوهات وكاميرات التصوير الخارجي.

 

وتعهد هاني العتال بان القناه ستكون متزنة ومنبرا إيجابيا للشأن المصري وتتناول كل ما يخص الشأن المصري على المستوى الداخلي والخارجي بشفافية كاملة، مشيرا إلى أنه تحدث مع أطقم العمل عن أهمية الانحياز لقضايا الوطن في الداخل والخارج.

 

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن القناة ستبدأ بثلاث برامج اساسيه أحدهما سياسي والثاني رياضي والثالث برنامج صباحي، فضلا عن الاهتمام بالمواد الدرامية سواء العربية أو الأجنبية المتميزة. 

واختتم العتال كلامه مؤكدا أنه قرر خوض تجربة الاستثمار في صناعة الإعلام مؤكدا انه مجال متميز وفرص النجاح فيه كبيرة. 

وكان هاني العتال يشغل منصب نائب رئيس نادي الزمالك في آخر انتخابات جرت بالقلعة البيضاء قبل أربع سنوات ولم يحسم موقفه بالنسبة للمنصب الذي يرشح نفسه عليه في الانتخابات التي ستجري في نوفمبر المقبل. 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية