رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر كمال يستعد لإحياء حفل غنائي في برشلونة

عمر كمال
عمر كمال
Advertisements

يستعد المطرب الشعبي عمر كمال لإحياء حفلا غنائي  بمدينة برشلونة في أسبانيا، وذلك يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يقدم "كمال" باقة من أغانيه المختلفة أثناء الحفل من أبرزهم "بنت الجيران"، "انتي معلمة"، "عود البطل" وغيرهم من ألاغاني.

 

تصريحات عمر كمال 

وفي سياق آخر علق المطرب الشعبي عمر كمال في وقت سابق، على ردود الفعل التي أعقبت تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة الرشيد العراقية، والذي نشر برومو لها عبر صفحته الرسمية على إنستجرام.

 

وكتب “كمال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلًا.. ومعرفش جابوا التصريح ده منين!! أنا قلت لقب نمبر وان في المطلق غلط.. مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي وغيرهم من حفظ الألقاب موجودين".

 

وتابع: "مينفعش أقول  نمبر وان في الغنا وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقي وتامر وغيرهم موجودين مع حفظ الألقاب.. ومحمد رمضان له كامل الحرية يقول اللي هو عاوزه وأنا بحبه وبحترمه.. لكن مقولتش أنه لا يستحق ولا هاجمته أنا بحب محمد رمضان جدًا وعمري ما أقول عليه الكلام ده!".

محدش هيشيل شيلتي

وعن رفض والدته غنائه أمام الراقصات قال عمر كمال: أنا اللي هوقف أمام ربنا لوحدي.. محدش هيشيل شيلتي".. وأجرت والدة عمر كمال اتصال هاتفي بالبرنامج، وقالت إنها لا تزال عند رأيها بأنها ترفض أن يغني ابنها أمام الراقصات. 

 

وكان المطرب عمر كمال شارك جمهوره مؤخرًا بفيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر "كمال" في الفيديو هو يردد أغنية "حلوة يا بلدي" من داخل سيارته "المرسيدس"، معلقًا قائلًا:" حلوة يا بلدي"، وتلقى الفيديو ردود أفعال إيجابية وجاءت التعليقات كالآتي: “حلو جدًا بصراحة نهارك أبيض يا نجم_حلوة الأغنية دي”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية