رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتبط سلة الزمالك يهزم مصر للتأمين ٦٨-٦٠

سلة فريق 18 بالزمالك
سلة فريق 18 بالزمالك
Advertisements

فاز فريق المرتبط لكرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 عاما على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 60/68 في إطار الجولة الثانية التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس بالصالة المغطاة بالنادي ضمن منافسات الدورة المجمعة الثانية لدوري المرتبط.

وفاز الفريق على الشمس 68/80 بالجولة الأولى التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء بملعب المنافس.

وأدى لاعبو الفريق أداءً متميزا خلال اللقاء اليوم، واستطاعوا السيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، وتمكنوا من تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

وطلب محمد أبو فريخة المدير الفني للفريق من اللاعبين المحافظة على الصدارة وبذل قصارى جهدهم من أجل مواصلة الفوز وتحقيق أفضل النتائج.

ومن المقرر أن يلاقي مرتبط السلة نظيره الجيش بالجولة الثالثة والأخيرة من الدورة المجمعة ذاتها في تمام الرابعة عصر غد الجمعة بصالة الأخير.

 

 

طائرة الزمالك يستأنف تدريباته عقب انتهاء الراحة السلبية

واصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك تدريباته الجماعية  اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

وأدى الفريق بعض التدريبات الفنية بالكرة للتعامل مع الإرسال والصد، وقام الجهاز الفني بإيقاف التمرين أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

وخاض الفريق تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم حيث يسعى الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية قبل انطلاق الموسم.

ويفكر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن الحصري في خوض مباراتين وديتين خلال الفترة الحالية من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية للاعبين قبل بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك يتكون من: حسن الحصري مديرا فنيا، وأشرف رشاد مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا مساعدا، وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية