رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد سرحان ينتهي من تصوير حكاية "لحظة ضعف" من مسلسل "ورا كل باب"

ابطال مسلسل حكاية
ابطال مسلسل حكاية
Advertisements

أنتهي الفنان خالد سرحان  من  تصوير مشاهده في مسلسل حكاية “لحظة ضعف” وهي تضمن 5 حلقات، ضمن مسلسل ورا كل باب، ومن المقرر بداية عرض الحكاية ابتداء من السبت المقبل عبر قناة الحياة.

 

وكشف "سرحان" تفاصيل شخصيته ضمن أحداث حكاية "نقطة ضعف"، في تصريح خاص لـ"فيتو" قائلا:" أنا أقدم شخصية "المعلم رضا" وتتكون أسرته من زوجته الفنانة رشا مهدي ووالدته حنان يوسف وشقيقه الفنان أحمد كمال أبو ريه بالأضافة إلي شقيقته الفنانة غفران محمد.

و أضاف "سرحان" قائلا:" واعيش أنا وأسرتي في منطقة شعبية وكلمتي مسموعة لدي جميع المحاطين بي، وأنا تعاملت مع هذا "الدور" كأنه رحلة ومن اللازم أنا أعايشها  وبالفعل عشت داخل الشخصية  وصدقتها حتي أنال إعجاب الجمهور.

 

حكاية "لحظة ضعف"

 

حكاية لحظة ضعف من مسلسل "ورا كل باب"  بطولة خالد سرحان ورشا مهدي وأحمد كمال أبو ريه ومن سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفي.

حدوتة كبيرة

وبدأت قناة الحياة بعرض القصة الأولى من العمل باسم “حدوتة كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى يوم السبت الماضى عبر 5 حلقات خلال أسبوع على أن تدخل الحواديت الأخرى في جدول العرض خلال الأسابيع القادمة.

 

بدأت الفنانة “فيدرا”، والفنان كمال أبو رية، قبل اسبوع تصوير الحدوتة الجديدة من مسلسل “ورا كل باب” باسم “قلب مفتوح” وعرضت الحكاية على شاشة قناة “الحياة”، خلال الأسابيع الماضية وتوالت الحكايات وكل حكاية من بطولة فنان أو فنانة مختلفة وبقصة مختلفة تماما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية