رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٦ نوفمبر.. أولي جلسات قضية شهيد لقمة العيش ابن ميت الفرماوي

محاكمة المتهم بقتل
محاكمة المتهم بقتل الطفل عصمت
Advertisements

حدد المحامي العام لنيابات الزقازيق بمحافظة الشرقية  أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفل عصمت ابن قرية ميت الفرماوي التايعة لمركو ميت غمر بمحافظة الدقهلية المعروفة إعلاميا بشهيد لقمة العيش  يوم ٦ نوفمبر المقبل.


شهيد لقمة العيش

وقال جد الطفل عصمت خرج للعمل على التوك توك لمساعدة والده، مؤكدا ان عم الطفل حاول ان يقدم شئ يساعدهم على مجابهة أعباء الحياة، وقدم توك توك  من اجل الانفاق على الأسرة، قائلا: مش عايزين غير حقه.

مطالب بالقصاص 

وقال جد الطفل عصمت: "ربنا يحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوبنا"، مطالبا بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة العاجلة من أجل القصاص.

وتابع جد الطفل: إن آخر لقاء  بحفيده كان  يوم الحادث صباحا قبل خروجه من المنزل، مؤكدا على أن حفيده كان معتاد المرور للاطمئنان علي وكنت دائما أوصيه بعدم نقل غريب أو الخروج بالتوك توك خارج القرية.

تشيع الجنازة 

وكان الآلاف من أهالي قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، شيعوا جثمان الطفل "عصمت" شهيد  لقمة العيش، اليوم الأحد.

واتشحت القرية ميت الفرماوي  بالسواد تزامنا مع تشييع جثمان الطفل عصمت شهيد لقمة العيش، الذي تم العثور عليه مذبوحا في الشرقية وسرقة التوك التوك الذي كان يستقله.

هتافات الجنازة 

وطالب أهالي القرية بالقصاص العاجل وسرعة ضبط المتهمين، فيما شاركت والدة الطفل في تشييع جثمانه وهي فاقدة للنطق، وردد المشيعون هتاف"  لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله..الله أكبر". 

العثور على الجثمان 

وعثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية على جثة طفل قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مذبوحا في أرض زراعية تابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

البحث عن الطالب والعثور عليه مذبوحا

وكان  أهالي ميت الفرماوي كثفوا جهودهم من أجل البحث عن الطفل، وذلك قبل العثور على الجثة، وتم نشر صورته الشخصية للتعرف عليه، وفي ظل البحث للعثور على الطفل، تلقت أسرته اتصالًا هاتفيًا يفيد بالعثور على جثة الطفل مذبوحًا بديرب نجم في أرض قطن عثر عليه صاحب الأرض تعرف على طريق المدينة بجوار النقطة الثابتة التابعة لـ ديرب نجم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات، وتم نقل جثة الطالب لمستشفى ديرب نجم المركزي، وتحويلها للطب الشرعي بمستشفى الزقازيق بمحافظة الشرقية.

مطالب الأهالي بالقصاص

وناشد أهالي ميت الفرماوي بمحافظة الدقهلية مدير أمن الشرقية بسرعة ضبط المتهمين والقصاص العاجل.

وأكد أهالي القرية على أن الطفل ضحية لقمة العيش معروف بحسن الخلق وخرج للعمل على التوك توك للإنفاق على أسرته المكونة من الأب الذي تعرض لحادث سقوط نتج عنه جراحة شرائح ومسامير بقدميه ووالدته تعمل بائعة خبز وشقيقته مشوهة وبحاجة العلاج وشقيقته الصغيرة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية