رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ضد توسكر الكيني.. أوراق كارتيرون الرابحة في المباراة

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر له في السابعة مساء غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

الزمالك ضد توسكر الكيني

ومن المنتظر أن يعتمد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، على الأوراق الرابحة لحسم نتيجة المباراة وتأكيد تأهل القلعة البيضاء للدور التالي ومن أبرز الأوراق التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

وكانت مصادر من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك كشفت أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول ينوي عدم إجراء أية تغييرات في تشكيل الفريق أمام توسكر الكيني غدا.

وأوضح المصدر أن الاتجاه لدى المدرب في حالة عدم حدوث أي طارئ لأي لاعب قبل المباراة هو البدء بنفس تشكيل مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا يوم السبت الماضي والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف للاعب أشرف بن شرقي.

وأشار المصدر الى أنه لا خلاف على وجود محمد أبو جبل في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمود الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وفي وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وبن شرقي ويوسف أوباما وفي الهجوم أشرف بن شرقي.

 

وشدد المصدر على أنه في حالة إجراء أي تعديل في التشكيل سيكون على حساب اللاعب يوسف أوباما حيث متوقع أن يلعب بدلا منه شيكابالا من بداية المباراة.

المستبعدون  يخوضون تدريبات تأهيلية


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال مران اليوم الخميس تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي مسؤول التأهيل بالفريق.

 

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من لقاء توسكر الكيني استعدادا لمواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقسم المطراوي اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران وأدت كل مجموعة تدريبات فنية وخططية.

 

يذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

رزاق سيسيه يواصل التأهيل


واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران المستبعدين من مواجهة توسكر الكيني اليوم الخميس.

 

وخاض سيسيه مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية