رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر: استبعاد 20 ألف عضوية من نادي الزمالك.. وعملية التنقية مستمرة

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات عملية تنقية العضويات وتحديد عدد الأعضاء المسموح لهم بالحضور، من أجل الإعلان عن موعد جديد لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر: إن هناك ما يقرب من 20 ألف عضوية سيتم استبعادها من العملية الانتخابية والتسجيل بها مضيفا أن اللجنة تواصل عملية تنقية العضويات.

 

وكان  حسام المندوه عضو لجنة إدارة الزمالك أكد أنه تم الانتهاء من مرحلة كبيرة جدًا فى عملية تنقية عضويات الزمالك، لافتًا إلى أن الإدارة تعمل على إنهاء عملية التنقية من أجل الإعلان عن فتح باب الترشح قبل انتهاء شهر أكتوبر الجارى.

 

يذكر أن  مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أخطرت نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية، وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة أيام تمهيدًا لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

 

جاء ذلك، نظرا لما تلاحظ للجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات بالنادي، كما تلاحظ ايضا وجود اخطاء كثيرة والعديد من الشكاوي بشأن العضويات والتي يتعين حسمها قبل اتخاذ اجراءات الدعوة لعقد الجمعية العمومية للنادي وذلك حتي يتمكن الأعضاء ممن لهم حق الترشح لانتخابات مجلس الادارة المزمع اجراءها وحضور الجمعية العمومية للنادي وعليه رأت الجهه الإدارية بطلان إعلان دعوة انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، على أن يتم إعادة الإعلان في المواعيد المقررة قانونا وطبقا للائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، فور انتهاء اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات.

 

وكان حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك أكد خلال حديثه ببرنامج الماتش المذاع على قناة صدي البلد، أن من الصعب قبول عضويات جديدة في الزمالك لأن النادي امتلأ، بل يكاد ينفجر من عدد الأعضاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية