رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شارك الرحبانية.. سيرين عبد النور تنعي الفنان اللبناني بيار جماجيان

الفنانة سيرين عبد
الفنانة سيرين عبد النور
Advertisements

نعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الفنان اللبناني بيار جماجيان، الذي وافته المنية صباح اليوم، الخميس، عن عمر يناهز 72 عامًا، الذي عمل الرحبانية أعمالهم المسرحية،  قائلة إن جماجيان يمثل مصدرًا للضحكة والطيبة في هذا الزمن. 

وكتبت سيرين عبد النور تغريدة على تويتر "الله يرحمك.. #بيار_جماجيان"

وفاة بيار جماجيان

وقالت "بهيدا الزمن منقول عن يللي راحو ارتاحو من هالدنيي، بس في ناس بس تروح نحنا منتعب لان هني مصدر طيبة وضحكة النا الله يرحمك  #pierro  #بيار_جماجيان  #هند_ابي_اللمع"

ذكر أن الفنان اللبناني الكوميدي بيار جماجيان توفي صباح اليوم، الخميس، عن عمر ناهز الـ72 عاما، لكن لم تتكشف الظروف والملابسات التي أدت لوفاته الفنان بيار. 

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية أن بيار أو "بيارو"، التي اشتهر بها،  رسم البسمة على وجوه اللبنانيين من خلال دوره في "المعلمة والأستاذ"، ورحل عن عالمنا اليوم، تاركًا بصمة خاصة في عالم الفن، حيث عمل إلى جانب الرحابنة بالإضافة إلى أعمال خاصة لاقت نجاحًا كبيرًا.

مسيرة فنية حافلة

قدم بيار جماجيان خلال مسيرته الفنية عدة أعمال مسرحية وتلفزيونية وسينمائية منها (سهرية، ونزل السرور، وفيلم أميركي طويل، وشي فاشل، ويسعد مساكم، والمعلمة والأستاذ، وإبراهيم أفندي، والدنيا لمين، والغالبون، وقيامة البنادق) وغيرها.

بدأ جماجيان حياته الفنية مع الرحابنة وقدم أعمالا خاصة لاقت نجاحًا كبيرًا، خاصة في شخصية "بيارو" التي اشتهر بها كثيرا. آخر المسلسلات التي شارك بيار كان مسلسل "الهيبة" في أكثر من جزء، بطولة تيم حسن. 

ونشرت الممثلة ليليان نمري عبر "انستجرام" صورة تجمعها بيار جماجيان وعلقت قائلة: "التقينا بعد سنين وتركتنا بغمضة عين هالمرة ما رح قول شي إلا الصدمة اكبر من توقعاتي يا ريت للحقت صورت معك هالمشهد الباقي ويا ريت قبلت عزيمتك عالغدا لو عارفتك فالل.. بخاطرك يا رفيق النجاح من ايام شبابنا.. بخاطرك بيبيرو وإلى اللقاء بالملكوت ورح نرقص رقصتنا الشهيرة وتعَيط عليي من غيرتك.. الله يرحمك حرقتلي قلبي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية